النتائج 1 إلى 10 من 68

الموضوع: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية نقطة أمل
    تاريخ التسجيل
    24 - 1 - 2011
    الدولة
    رأس الخيمة الباسلة - عوافي الباسمة
    العمر
    41
    المشاركات
    377
    معدل تقييم المستوى
    67

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    ناقصات عقلً ودين

    مع إحترامي الشديد لهن... وجدت هذه الاضافة أي إنضمام الأردن والمغرب مع تحفظي الشديد والممتنع عن إنضمام المغرب الا انه وكما ذكر من قبل وجدت لزيادة القوة العربية وتوحيد العالم العربي تحت غطاء وقوة ضاربة تقطع جميع السبل لكل من تسول له نفسه بالمساس بالوحدة العربية والسنية بالتحديد وتضيق الخناق على الفايروس الايراني الشيعي .... ونسائنا تفكر بطريقة تعحز جميع الأدمغة من تحليل نسبة ال ..... لا داعي لأن أكمل أكتفي بلا تعليق ....







    [align=justify]
    سلام إذا حان وقت مماتي و غطى التراب الطهور رفاتي وصرت بظلمة قبري وحيدا و لا من شفيع سوى حسناتي



    [/align]




  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية LoOonely_Girl
    تاريخ التسجيل
    6 - 6 - 2009
    الدولة
    ْ رآكوووو ْْ
    العمر
    41
    المشاركات
    11,050
    معدل تقييم المستوى
    227

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة أمل مشاهدة المشاركة
    لزيادة القوة العربية وتوحيد العالم العربي ....



    تـــــــــوحيــد من ورآ هالـــــــــشيء مـــآنبــآآه


    واللــي أشـــــــــوفه من ورآ هالــإنضمـــآآم المغـــربي دمـــــــــآآآر من نــوآحــــي كثـــيره بغــض النظــــر عن زوآج وغيــره


    إذآ الحيـــن المغربيــآآآت نــــآآشرآت البــلــآآآ فالدولـــه عيـــل يوم بينضمون بالمجـــلس شوو بيستـــوي


    إلـــإ بينتشـــــر المـــــرض عيــــــــــنه وعلمـــه والحـــرآم والزنـــآآآ ببـــــلــآآآآآش ...


    والحيـــن نشــوف جدآم عيــنـــآآآ شبــآآب من عمـــر 19 وتحت صــــآيبنهم مرض الـإيــــدز والعيــآآذ بالله هــآآ من شـــو من قـــله الوآزع الديـــني ومن إنتشــآآر الفــسـآآآد من المغربيـــآآت اللــي منتشـــرآت ويبيعــــن أجســـآمهن بــأرخص الــأسعــآآآر ... والشــبـآآآب مــآيقصــرون

    إذآ نحن نــآقصــآآت عقـــل عيــــــل الشبـــآآب اللــي يركَــضون ورآ هاللــوث ويضيعــون عمــآآرهم شـــو تسمــــيهم .. كــآملــين عقــــل ...؟؟؟!!


    أتكــلم بمنطــــق


    والنــوآدي اللــيليه اللــي هب مقصــــره فضـــيــآآآع نص الشبـــآآآب ... مـــآآله دآع ـــي أكتـــب أكُثـــر من جــذه

    أنتوا شبــآآآآب وتعـــرفون زيـــن شو ورآ هالـــشيء ,... بس اللــي عــآآيبنه وبتيــــه الفــرصه بطبــق من ذهــب

    لــآآآزم بيدآفع عن هالــــــشيء ...

    حســــــــــبي الله ونع ــــــــــم الوكًــــــــــــيل

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    20 - 7 - 2009
    المشاركات
    33
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looonely_girl مشاهدة المشاركة
    تـــــــــوحيــد من ورآ هالـــــــــشيء مـــآنبــآآه


    واللــي أشـــــــــوفه من ورآ هالــإنضمـــآآم المغـــربي دمـــــــــآآآر من نــوآحــــي كثـــيره بغــض النظــــر عن زوآج وغيــره


    إذآ الحيـــن المغربيــآآآت نــــآآشرآت البــلــآآآ فالدولـــه عيـــل يوم بينضمون بالمجـــلس شوو بيستـــوي


    إلـــإ بينتشـــــر المـــــرض عيــــــــــنه وعلمـــه والحـــرآم والزنـــآآآ ببـــــلــآآآآآش ...


    والحيـــن نشــوف جدآم عيــنـــآآآ شبــآآب من عمـــر 19 وتحت صــــآيبنهم مرض الـإيــــدز والعيــآآذ بالله هــآآ من شـــو من قـــله الوآزع الديـــني ومن إنتشــآآر الفــسـآآآد من المغربيـــآآت اللــي منتشـــرآت ويبيعــــن أجســـآمهن بــأرخص الــأسعــآآآر ... والشــبـآآآب مــآيقصــرون

    إذآ نحن نــآقصــآآت عقـــل عيــــــل الشبـــآآب اللــي يركَــضون ورآ هاللــوث ويضيعــون عمــآآرهم شـــو تسمــــيهم .. كــآملــين عقــــل ...؟؟؟!!


    أتكــلم بمنطــــق


    والنــوآدي اللــيليه اللــي هب مقصــــره فضـــيــآآآع نص الشبـــآآآب ... مـــآآله دآع ـــي أكتـــب أكُثـــر من جــذه

    أنتوا شبــآآآآب وتعـــرفون زيـــن شو ورآ هالـــشيء ,... بس اللــي عــآآيبنه وبتيــــه الفــرصه بطبــق من ذهــب

    لــآآآزم بيدآفع عن هالــــــشيء ...

    حســــــــــبي الله ونع ــــــــــم الوكًــــــــــــيل
    انا انضم صوتي لصوت الاخت وهاي هي الحقيقه منفعه من وراي المغربيااات ما نبهااااااااااا
    عيل هيل مغربياااات وجي واتقول يا ارض اتهدي من عليك اقدي ومن تستوي خليجه شو بتسوي
    اسكر والعين تري لا مستحي ولا حيا تمشي وماسك بايده وحد وهو معمي لا يجوف ولا ينطق مسبه
    والقهره الاكبر يالسه ويلبسها النعال وانتو بكرمه وهي البرنسيسه يالسه علي الكرسي اتقول خادم ابوهاااا عيل يوم بتصير خليجيه شو بتسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

  4. #4
    عضو برونزى الصورة الرمزية بائعة الكبريت
    تاريخ التسجيل
    5 - 12 - 2010
    المشاركات
    975
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسوله راك2009 مشاهدة المشاركة
    انا انضم صوتي لصوت الاخت وهاي هي الحقيقه منفعه من وراي المغربيااات ما نبهااااااااااا
    عيل هيل مغربياااات وجي واتقول يا ارض اتهدي من عليك اقدي ومن تستوي خليجه شو بتسوي
    اسكر والعين تري لا مستحي ولا حيا تمشي وماسك بايده وحد وهو معمي لا يجوف ولا ينطق مسبه
    والقهره الاكبر يالسه ويلبسها النعال وانتو بكرمه وهي البرنسيسه يالسه علي الكرسي اتقول خادم ابوهاااا عيل يوم بتصير خليجيه شو بتسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
    عيب السب شوخدام ابوها شوهالاسلوب لاحولة ولاقوة الا بالله الناس فشئ وانتو همكم عفانا لله لله ينصر المسلمين ويجمعهم على كلمة واحدة النصر على الاعداء ولله يحفظ امة سيدنا محمد ويحفظ كل دولة مسلمة اما شئ الي تتكلمون عنه فاهيلا لله الي بيعقبهم مب انتو وفي الزين والشين في لعالم كامل ماحد ينكر يلبسها النعال ماعرفتي ليه يلبسها نعال يوم خلصت ماشفتيه فتح لها باب السيارة ياناس اثقوا لله ناقص بس تقولي يغسل صحون كلو واحد ياخد نصيبه القرآن طبيب القلوب ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء القلب وماهوى مب الغصب الزواج والطلاق والعقم والانجاب والموت وووو كلو في يد لله لله هو الي يعطى والناس كله هاي بيضة وركبها مدري شو اه اكيد سارة سوت سحر هاي كذا وهاي اخدت وهاي سوت لايفلح الساحر من حيث اتى
    لاُ تُنُتُظُرُوُا شُرُوُقَ شَمِسَ جَدَيِـــدِةِِ..

    فُقُدُ تَتَأَخَرَ عَلِيَكًمِ كَثَـِـِيِرَاًِ..

  5. #5
    عضو جديد الصورة الرمزية شمس المملكة
    تاريخ التسجيل
    7 - 4 - 2011
    الدولة
    الارض الرحمن
    المشاركات
    80
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    ترى لمرض بيخدوه من شباب لوهم متربين ماكن راحو لكن شكل زوجاتهم موبحريم عشن شي راحو لهم عشن احسن عنهم

  6. #6
    عضو برونزى الصورة الرمزية بائعة الكبريت
    تاريخ التسجيل
    5 - 12 - 2010
    المشاركات
    975
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس المملكة مشاهدة المشاركة
    ترى لمرض بيخدوه من شباب لوهم متربين ماكن راحو لكن شكل زوجاتهم موبحريم عشن شي راحو لهم عشن احسن عنهم
    صح لسانج ياام الغاليه مافي سالفة غير المغرب ههههههههههه الشباب واعين وشايفين ودارسين وعارفين انو كلو بياخد نصيبه كلو بيد لله عيل ماحد تكلم على تايلند ماعرفتو انو في شباب متزوجين من هناك شكثرهم ها قولو مابين غير المغرب الي تقول بيلبس للمغربية نعال زوجته ويدلعهابس على طول حكمتي عليها مب زينه لانو يلبسها نعال والي يقول تتمشى زي لبرينسيسا والي تقول لمغربيه انفتح لها باب السيارة باجر يقولو جاب لها هوش ريوله مرصعة الماس اثقو لله الثقة في النفس في كل مكان في الزين والشين في الطيب ولقاسي
    لاُ تُنُتُظُرُوُا شُرُوُقَ شَمِسَ جَدَيِـــدِةِِ..

    فُقُدُ تَتَأَخَرَ عَلِيَكًمِ كَثَـِـِيِرَاًِ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •