..,’’ بـــــآآئعه الكبــريت ’’,...
لـــــــــيش مشتطـــــــــــه إذآ هــب عـ ــآيبنج الموضوع بـــــليز أكرميــنــآآآ بسكــــوتج وإذآ إنتــي مغربيه فصح الكــلــآآم اللــي ينقــآآآل عنهم وطبعا مب الكـــل بس الدمــــآآآر اللـي هنيه بسبتهـــــــم وهالــشيء معرووووف
والمغرب مـآنبــآآهـآآآ تنظم لنــآآآ عيبكًــم الموضوع ولـآآ لــآآآ







