النتائج 1 إلى 10 من 68

الموضوع: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية LoOonely_Girl
    تاريخ التسجيل
    6 - 6 - 2009
    الدولة
    ْ رآكوووو ْْ
    العمر
    41
    المشاركات
    11,050
    معدل تقييم المستوى
    227

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"


    ..,’’ بـــــآآئعه الكبــريت ’’,...



    لـــــــــيش مشتطـــــــــــه إذآ هــب عـ ــآيبنج الموضوع بـــــليز أكرميــنــآآآ بسكــــوتج وإذآ إنتــي مغربيه فصح الكــلــآآم اللــي ينقــآآآل عنهم وطبعا مب الكـــل بس الدمــــآآآر اللـي هنيه بسبتهـــــــم وهالــشيء معرووووف



    والمغرب مـآنبــآآهـآآآ تنظم لنــآآآ عيبكًــم الموضوع ولـآآ لــآآآ

  2. #2
    عضو برونزى الصورة الرمزية بائعة الكبريت
    تاريخ التسجيل
    5 - 12 - 2010
    المشاركات
    975
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looonely_girl مشاهدة المشاركة
    ..,’’ بـــــآآئعه الكبــريت ’’,...



    لـــــــــيش مشتطـــــــــــه إذآ هــب عـ ــآيبنج الموضوع بـــــليز أكرميــنــآآآ بسكــــوتج وإذآ إنتــي مغربيه فصح الكــلــآآم اللــي ينقــآآآل عنهم وطبعا مب الكـــل بس الدمــــآآآر اللـي هنيه بسبتهـــــــم وهالــشيء معرووووف



    والمغرب مـآنبــآآهـآآآ تنظم لنــآآآ عيبكًــم الموضوع ولـآآ لــآآآ
    يابنت الحلال احنا مادخلنا في السياسة بس اجوابج على الي تجمع المغربيات كلهم واكرمينا يسكوتج ليه اسكت خيرانشالله ايه مغربيه ولله يخلي لنا عيالنا الي جالسة تسب وتجمع الناس كلهم هذا مب حرام ايش دخلنا احنا في الانضمام الحكام والملوك هم الي يعرفون ليه وليش احنا شو دخلنا في السياسة ماعجبك الكلام انا ارد على الي ماتعرف انو سجون مليانة بيهم وبغيرهم وكل بلاد فيها الزين والشين واحنا نعرف وايد وزيادة لله يسلمك انتي عندج حق في الي تقوليه فيهم مسودات الوجوه احنا بنفسنا نزعل بس وحدة تقول كانوخدام ابوها هاي غلط لله يمكن زوجته لازم تتهمو الناس لله يستر على الجميع ماتعرفين انو في بعد الي يجيبهم لشغل واخر شي تحصل نفسها في المرقص و الي والي الموضوع طويل لله يستر على الجميع اما الزواج قسمة ونصيب بس السجون مليانه بالمغربيات وبغيرهم
    لاُ تُنُتُظُرُوُا شُرُوُقَ شَمِسَ جَدَيِـــدِةِِ..

    فُقُدُ تَتَأَخَرَ عَلِيَكًمِ كَثَـِـِيِرَاًِ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •