أصلا ً بعض الشباب يروحون ويا ربعهم المقاهي طبعا وبعض المغربيات قوات عين ويصير اللي يصير
وهذا العالم في خطر ....خراب بيوت ...
الله يستر من اللي جاي ..
يزاك الله خير ...
أصلا ً بعض الشباب يروحون ويا ربعهم المقاهي طبعا وبعض المغربيات قوات عين ويصير اللي يصير
وهذا العالم في خطر ....خراب بيوت ...
الله يستر من اللي جاي ..
يزاك الله خير ...