المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looonely_girl الع ـــــــــــــآآآآلم بحــــروب ونــــــــــــآآآس فــآآلحه بس تضــــم دوله فـــلــآآآن وفــــلنتـــــآين حسبي الله ونعـــم الوكيـــــــــــل ياحبيبتي هذا سبب ضم الدولتين ارجو من الادارة حظر لونلي جيرل لانها جاهله بصراحة ممكن تقولين كم عمرج لاني احس اقرى ردود طفلة ( بكل جدية) حسبي الله من ضم دولتين عربيتين مسلمتين ؟؟؟؟؟؟؟ اعوذ بالله منج حسبي الله منج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحش الجزيرة ياحبيبتي هذا سبب ضم الدولتين ارجو من الادارة حظر لونلي جيرل لانها جاهله بصراحة ممكن تقولين كم عمرج لاني احس اقرى ردود طفلة ( بكل جدية) حسبي الله من ضم دولتين عربيتين مسلمتين ؟؟؟؟؟؟؟ اعوذ بالله منج حسبي الله منج أفاااااا .. ماقالت شي تبقي تشطبها من المنتدى .. روح رياضيه شوي .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحش الجزيرة ياحبيبتي هذا سبب ضم الدولتين ارجو من الادارة حظر لونلي جيرل لانها جاهله بصراحة ممكن تقولين كم عمرج لاني احس اقرى ردود طفلة ( بكل جدية) حسبي الله من ضم دولتين عربيتين مسلمتين ؟؟؟؟؟؟؟ اعوذ بالله منج حسبي الله منج تحبب يــــنبكـ أقــول والجــآهل أنته وعشــره من أشكـــآآلك ... قـــآلي حظـــر قـــآآل سير مش بــوزكـ
قوانين المنتدى