والله بعض الردود تضحكني .. بس وياهم وياهم .. المهم عبي مشاركات (( إن جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوماً بجهاله . . ))
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toy story والله بعض الردود تضحكني .. بس وياهم وياهم .. المهم عبي مشاركات (( إن جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوماً بجهاله . . )) الحين أكثرت الفساق ومحد عارف الصدق وين من كثر الأمور اللى تنحط بالدقيقه والثانيه من جميع الأصناف ثانيا واللى يضحك له من يضحك عليه الناس ما تعبى ردود لتترفع أقصاها إلا موقع
قوانين المنتدى