يوم دخلت العراق الكويت طرشنا قواتنا للدفاع عن الكويت ويوم دخلت امريكا العراق قعدنا نتفرج مع انها دوله عربيه اسلاميه
امريكا هل كانت تبي صدام أو تبي العراق .. صدام مات وامريكا ما طلعت من العراق والحين جندي امريكي يكشف مخططاتهم
الرئيسية لسلب الوطن العربي والشرق الأوسط لخيراته النفطيه بطريقة تلفيق الأكاذيب واعلامنا ما مقصر ساعد على اخفاء
الواقع والحقيقه وزور مقولاته .. هل كل ما قالت امريكا بتدخل دوله اسلاميه الكل سكت لكن لو دوله عربيه فكرت تهاجم او تدخل دوله
عربيه أخرى أخرجنا عضلاتنا أمامهم .. ارسلنا جيش لأجل متظاهرين من نفس الدوله لحفظ النظام ونحن معهم لهذا القرار الصائب
لكن لماذا لا نرسل هذي القوات لحماية شعب مسلم ان كانت امريكا تريد شخص معين تقوم الدول العربية والاسلاميه بالوقوف
معهم حتى لا نرى المهزله في قتل الأبرياء ويكون تواجدنا دليل على أكاذيبهم ومانعا لهم للمساس بالأبرياء .. الكل يريد الأمان لدولته
وللأبرياء وحقيقة الارهاب مكشوفة الواقع .. نحن لا نشجع التظاهر ولا نشجع الارهاب ولكن نشجع العدالة والحياة للأبرياء ..
الله يحفظ بلادنا وحكومتنا من أطماع الغرب ويقوي درع الجزيره والدرع العربي الاسلامي ويكون يد وحده ضد اليهود والامريكان والغرب
أو أي طامع بخيرات وطنا الغالي






رد مع اقتباس
