النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: رواية جندى امريكى عما فعلو فى العراق ...لك الله يا امة الاسلام

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرف مجلس التصميم و الجرافيكس
    تاريخ التسجيل
    27 - 8 - 2007
    الدولة
    alrams
    العمر
    40
    المشاركات
    2,736
    معدل تقييم المستوى
    109

    رد: رواية جندى امريكى عما فعلو فى العراق ...لك الله يا امة الاسلام

    يوم دخلت العراق الكويت طرشنا قواتنا للدفاع عن الكويت ويوم دخلت امريكا العراق قعدنا نتفرج مع انها دوله عربيه اسلاميه

    امريكا هل كانت تبي صدام أو تبي العراق .. صدام مات وامريكا ما طلعت من العراق والحين جندي امريكي يكشف مخططاتهم

    الرئيسية لسلب الوطن العربي والشرق الأوسط لخيراته النفطيه بطريقة تلفيق الأكاذيب واعلامنا ما مقصر ساعد على اخفاء

    الواقع والحقيقه وزور مقولاته .. هل كل ما قالت امريكا بتدخل دوله اسلاميه الكل سكت لكن لو دوله عربيه فكرت تهاجم او تدخل دوله

    عربيه أخرى أخرجنا عضلاتنا أمامهم .. ارسلنا جيش لأجل متظاهرين من نفس الدوله لحفظ النظام ونحن معهم لهذا القرار الصائب

    لكن لماذا لا نرسل هذي القوات لحماية شعب مسلم ان كانت امريكا تريد شخص معين تقوم الدول العربية والاسلاميه بالوقوف

    معهم حتى لا نرى المهزله في قتل الأبرياء ويكون تواجدنا دليل على أكاذيبهم ومانعا لهم للمساس بالأبرياء .. الكل يريد الأمان لدولته

    وللأبرياء وحقيقة الارهاب مكشوفة الواقع .. نحن لا نشجع التظاهر ولا نشجع الارهاب ولكن نشجع العدالة والحياة للأبرياء ..

    الله يحفظ بلادنا وحكومتنا من أطماع الغرب ويقوي درع الجزيره والدرع العربي الاسلامي ويكون يد وحده ضد اليهود والامريكان والغرب

    أو أي طامع بخيرات وطنا الغالي
    التعديل الأخير تم بواسطة alrams ; 21 - 5 - 2011 الساعة 03:04 AM

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكتووومة
    تاريخ التسجيل
    12 - 5 - 2009
    الدولة
    rak
    المشاركات
    1,962
    معدل تقييم المستوى
    122

    رد: رواية جندى امريكى عما فعلو فى العراق ...لك الله يا امة الاسلام

    [
    [/quote]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrams مشاهدة المشاركة
    يوم دخلت العراق الكويت طرشنا قواتنا للدفاع عن الكويت ويوم دخلت امريكا العراق قعدنا نتفرج مع انها دوله عربيه اسلاميه

    امريكا هل كانت تبي صدام أو تبي العراق .. صدام مات وامريكا ما طلعت من العراق والحين جندي امريكي يكشف مخططاتهم

    الرئيسية لسلب الوطن العربي والشرق الأوسط لخيراته النفطيه بطريقة تلفيق الأكاذيب واعلامنا ما مقصر ساعد على اخفاء

    الواقع والحقيقه وزور مقولاته .. هل كل ما قالت امريكا بتدخل دوله اسلاميه الكل سكت لكن لو دوله عربيه فكرت تهاجم او تدخل دوله

    عربيه أخرى أخرجنا عضلاتنا أمامهم .. ارسلنا جيش لأجل متظاهرين من نفس الدوله لحفظ النظام ونحن معهم لهذا القرار الصائب

    لكن لماذا لا نرسل هذي القوات لحماية شعب مسلم ان كانت امريكا تريد شخص معين تقوم الدول العربية والاسلاميه بالوقوف

    معهم حتى لا نرى المهزله في قتل الأبرياء ويكون تواجدنا دليل على أكاذيبهم ومانعا لهم للمساس بالأبرياء .. الكل يريد الأمان لدولته

    وللأبرياء وحقيقة الارهاب مكشوفة الواقع .. نحن لا نشجع التظاهر ولا نشجع الارهاب ولكن نشجع العدالة والحياة للأبرياء ..

    الله يحفظ بلادنا وحكومتنا من أطماع الغرب ويقوي درع الجزيره والدرع العربي الاسلامي ويكون يد وحده ضد اليهود والامريكان والغرب

    أو أي طامع بخيرات وطنا الغالي

    يعني الاعلام ما قدر يطلع الفضايح الي يطلعها الحين بالمظاهرات العربية

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •