ودي تحسسني بغلاي
ودي توضح يا مناي
حتى لو تضحك معاي
مقبول ردك يا فتون

[align=center]
الاميرة الحسناء ,,,, سلمتي على هذا الانتقاء لهذه الابيات
إحساس جميل ورائع " أنا بحياتك من أكون"

دمتي بحفظ الرحمن تعالى
[/align]