النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: يمهل ولا يهمل \ نجاةاحمدي نجاد من انفجار بمصفاة عبدان

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز وفعال الصورة الرمزية حلو الاطباعي
    تاريخ التسجيل
    8 - 8 - 2009
    الدولة
    راس الخيمه
    المشاركات
    16,168
    معدل تقييم المستوى
    695

    رد: يمهل ولا يهمل \ نجاةاحمدي نجاد من انفجار بمصفاة عبدان

    كلتوا الريال(وادي الخليج)...يمكن مافهم الموضوع
    لاحول ولا قوة الا بالله..خفوا عليه


  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية احمد النعيمي
    تاريخ التسجيل
    1 - 8 - 2010
    الدولة
    $ R * A *K $
    المشاركات
    4,730
    معدل تقييم المستوى
    343

    رد: يمهل ولا يهمل \ نجاةاحمدي نجاد من انفجار بمصفاة عبدان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي مشاهدة المشاركة
    كلتوا الريال(وادي الخليج)...يمكن مافهم الموضوع
    لاحول ولا قوة الا بالله..خفوا عليه
    اخوي الكريم نحن ما سوينه شي خطأ وما كًلناله كلمه تزعل واظن نعرف شو نكتب وما نتريا حد يعلمنه بس شوي كنا مستغربين من الرد لا اكثر ربي يحفظك ويحفظ جميع الاعضاء الطيبين

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •