وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم المشرف سري للغايه
دائماً ما نسمع عن الانتقاذات والكلام الجارح وما الى ذلك ولكن
لاتنطبق علينا هذه التفاهات ولله الحمد الكل عارف نفسه وغني عن التعريف وانت كما انت لم نرى منك سوى الطيب والاخلاق الحميده امامنا
هذا ما اراه حقيقه ...
اخي فالله سري للغايه دعهم وشأنهم انت عارف شو اللي تسويه
ومسارك هو الصح لاعليك من احد انا ياما تأذيت ونجرحت ولكن
ولله الحمد بحسن اخلاقي ارتقيت والكل في هذا المنتدى اخوة لناواخوات واكثر من ذلك اللي اشوفه منهم فالردود والمشاركات يبهرني حسن اخلاقهم وطيبتهم جزاهم الله خير ...ولكن اقول لك اللي مايعرفك يجهلك في هذا الزمن وانت عالي في اخلاقك غني عن التعريف ...
ومثل ماقال اخونا ابوفيصل الشجرة المثمرة دائماً تسقط ثمارها ..خلك انت احسن منهم ...





رد مع اقتباس