النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: رساله اتمنى ان تصل الى ضعاف النفوس

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #6
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: رساله اتمنى ان تصل الى ضعاف النفوس

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم المشرف سري للغايه
    دائماً ما نسمع عن الانتقاذات والكلام الجارح وما الى ذلك ولكن
    لاتنطبق علينا هذه التفاهات ولله الحمد الكل عارف نفسه وغني عن التعريف وانت كما انت لم نرى منك سوى الطيب والاخلاق الحميده امامنا
    هذا ما اراه حقيقه ...
    اخي فالله سري للغايه دعهم وشأنهم انت عارف شو اللي تسويه
    ومسارك هو الصح لاعليك من احد انا ياما تأذيت ونجرحت ولكن
    ولله الحمد بحسن اخلاقي ارتقيت والكل في هذا المنتدى اخوة لناواخوات واكثر من ذلك اللي اشوفه منهم فالردود والمشاركات يبهرني حسن اخلاقهم وطيبتهم جزاهم الله خير ...ولكن اقول لك اللي مايعرفك يجهلك في هذا الزمن وانت عالي في اخلاقك غني عن التعريف ...
    ومثل ماقال اخونا ابوفيصل الشجرة المثمرة دائماً تسقط ثمارها ..خلك انت احسن منهم ...
    التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 25 - 5 - 2011 الساعة 07:07 PM
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •