النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: رساله اتمنى ان تصل الى ضعاف النفوس

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة مجلس الاستشارات الشخصية الصورة الرمزية إمـرأه لا تُنسـى
    تاريخ التسجيل
    11 - 4 - 2009
    المشاركات
    3,252
    معدل تقييم المستوى
    302

    رد: رساله اتمنى ان تصل الى ضعاف النفوس

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    رسالتي اوجها للاخ المرسل(مجهول الهويه) الرساله الخاصه


    والذي ارسلها الى أخينا في الله وصاحب القلب الطيب سري للغاية


    قبل ان ترسل رسالتك كنت اتمنى فقط ان تطلع الى من ارسلت


    تفضل



    http://forum.alrams.net/showthread.php?t=170555




    اخي الكريم سري للغايه



    حقا من الجنون اعتقادنا اننا نستطيع ارضاء الناس جميعا بما نقوم به او نفعله او بما نقوله

    ولو كنا نعلم وكلنا ثقة بان ما نفعله هو الصحيح ..


    فرسولنا الكريم الموحى اليه من السماء.. لم يصل الى ارضاء الناس جميعا له

    فما نحن من هذا العظيم في اخلاقه !



    ولان عقول البشر تختلف بين الرقي و التدني..


    فكن ارقى بعدم الرد لمن اختاروا ان تكون عقولهم متدنيه !




    حفظك الرحمن
    إستشارية تحليل الشخصية في علم الجرافولوجي من الأكاديمية العالمية
    لا أريد الثناء/ بل أريد دعوة صادقة في ظهر الغيب
    يمنع / إرسال تحليل الشخصيات على الخاص وكذلك حل المشاكل الاسرية

  2. #2
    مشرف مجلس الحوار والمناقشة الصورة الرمزية سري للغاية
    تاريخ التسجيل
    29 - 2 - 2008
    الدولة
    الكون في غيبتك فاقد له إنسان و أنا في غيابك فاقد الكون كله
    المشاركات
    1,829
    معدل تقييم المستوى
    185

    رد: رساله اتمنى ان تصل الى ضعاف النفوس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـرأه لا تُنسـى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    رسالتي اوجها للاخ المرسل(مجهول الهويه) الرساله الخاصه


    والذي ارسلها الى أخينا في الله وصاحب القلب الطيب سري للغاية


    قبل ان ترسل رسالتك كنت اتمنى فقط ان تطلع الى من ارسلت


    تفضل



    http://forum.alrams.net/showthread.php?t=170555




    اخي الكريم سري للغايه



    حقا من الجنون اعتقادنا اننا نستطيع ارضاء الناس جميعا بما نقوم به او نفعله او بما نقوله

    ولو كنا نعلم وكلنا ثقة بان ما نفعله هو الصحيح ..


    فرسولنا الكريم الموحى اليه من السماء.. لم يصل الى ارضاء الناس جميعا له

    فما نحن من هذا العظيم في اخلاقه !



    ولان عقول البشر تختلف بين الرقي و التدني..


    فكن ارقى بعدم الرد لمن اختاروا ان تكون عقولهم متدنيه !




    حفظك الرحمن

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




    تحية نقية صادقة الى اختي في الله




    الدكتوره الاستاذه القديره


    إمرأه لا تنسى




    ف والله ان اسمك على مسمى لا اعلم عند قراءتي لكلماتك




    ومرورك لمواضيعي تجتاح قلبي سعادةمختلفه نوعا ما




    تملكين حسا راقيا ممتعا واعتذر على تقصيري بالدخول الى




    بيتي الثاني في قسمك الرائع الذي يحوى على




    معلومات قيمه دائما ما تثريني




    عزيزتي الكريمة




    بلفعل اني تشرفت بتحليلك لشخصيتي ف والله هو العالم ما




    يكنه لك قلبي من احترام وتقدير




    إمرأه لا تنسى




    كم انتي كبيره في عيني اراك كالكوكب المنير وفقك الله




    ومدك بوافر من الصحة والعافية




    شكرا لك من القلب




    المحب لك في الله




    سري للغاية
    التعديل الأخير تم بواسطة نادرة الوجود ; 20 - 6 - 2011 الساعة 01:32 AM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •