السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




رسالتي اوجها للاخ المرسل(مجهول الهويه) الرساله الخاصه


والذي ارسلها الى أخينا في الله وصاحب القلب الطيب سري للغاية


قبل ان ترسل رسالتك كنت اتمنى فقط ان تطلع الى من ارسلت


تفضل



http://forum.alrams.net/showthread.php?t=170555




اخي الكريم سري للغايه



حقا من الجنون اعتقادنا اننا نستطيع ارضاء الناس جميعا بما نقوم به او نفعله او بما نقوله

ولو كنا نعلم وكلنا ثقة بان ما نفعله هو الصحيح ..


فرسولنا الكريم الموحى اليه من السماء.. لم يصل الى ارضاء الناس جميعا له

فما نحن من هذا العظيم في اخلاقه !



ولان عقول البشر تختلف بين الرقي و التدني..


فكن ارقى بعدم الرد لمن اختاروا ان تكون عقولهم متدنيه !




حفظك الرحمن