
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـرأه لا تُنسـى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رسالتي اوجها للاخ المرسل(مجهول الهويه) الرساله الخاصه
والذي ارسلها الى أخينا في الله وصاحب القلب الطيب سري للغاية
قبل ان ترسل رسالتك كنت اتمنى فقط ان تطلع الى من ارسلت
تفضل
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=170555
اخي الكريم سري للغايه
حقا من الجنون اعتقادنا اننا نستطيع ارضاء الناس جميعا بما نقوم به او نفعله او بما نقوله
ولو كنا نعلم وكلنا ثقة بان ما نفعله هو الصحيح ..
فرسولنا الكريم الموحى اليه من السماء.. لم يصل الى ارضاء الناس جميعا له
فما نحن من هذا العظيم في اخلاقه !
ولان عقول البشر تختلف بين الرقي و التدني..
فكن ارقى بعدم الرد لمن اختاروا ان تكون عقولهم متدنيه !
حفظك الرحمن
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحية نقية صادقة الى اختي في الله
الدكتوره الاستاذه القديره
إمرأه لا تنسى
ف والله ان اسمك على مسمى لا اعلم عند قراءتي لكلماتك
ومرورك لمواضيعي تجتاح قلبي سعادةمختلفه نوعا ما
تملكين حسا راقيا ممتعا واعتذر على تقصيري بالدخول الى
بيتي الثاني في قسمك الرائع الذي يحوى على
معلومات قيمه دائما ما تثريني
عزيزتي الكريمة
بلفعل اني تشرفت بتحليلك لشخصيتي ف والله هو العالم ما
يكنه لك قلبي من احترام وتقدير
إمرأه لا تنسى
كم انتي كبيره في عيني اراك كالكوكب المنير وفقك الله
ومدك بوافر من الصحة والعافية
شكرا لك من القلب
المحب لك في الله
سري للغاية