أبيات رائعة للراحل الشيخ زايد بن سلطان، شكـرا للاختيار الرفيع، دمت بسعادة لا تنضب،
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله أبيات رائعة للراحل الشيخ زايد بن سلطان، شكـرا للاختيار الرفيع، دمت بسعادة لا تنضب، شكراً من القلب على التواجد الراقي اسعدني مداد قلمك الرائع هنا طابت اوقاتك على خير ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى