ربي يزاج الجنة ... ما عليه كلام ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلع من شراتي ربي يزاج الجنة ... ما عليه كلام ... ويجزيك بالمثل ياغناتي ربي يسعدج كوني بخير
قوانين المنتدى