المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak 123 السمك لا يغرق لانه يعيش في الماء قسم بالله عنك خطييييييييير أنا مو مصدق جالس احسب
سبحان الله ، والحمدلله ، ولا اله الا الله ، والله اكبر
قوانين المنتدى