مااشااء الله عليك يا اخوي ع الصور.. يعطيــــك العافيه ع الابداع..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب بلا نبض مااشااء الله عليك يا اخوي ع الصور.. يعطيــــك العافيه ع الابداع.. حياك الله الشيخة قلب بلا نبض تسلمين من ذوقك ياختي الله يعافيك ويسلمك شكر ا على التواجد نورتي وشرفتي حفظك الرحمن
شرفوني ( انستاجرام) saleh_o_alshehhi@
قوانين المنتدى