ليش العنوان مو مناسب ؟؟ تراها صلاة المغرب واختصارا نسميها مغربية بس ممكن اختي تخبرينا الاسباب ؟ وكل الشكر والتقدير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـريب الـدار ليش العنوان مو مناسب ؟؟ تراها صلاة المغرب واختصارا نسميها مغربية بس ممكن اختي تخبرينا الاسباب ؟ وكل الشكر والتقدير فهمت غلط أسمحيلي وشكرالمعلووومة
قوانين المنتدى