النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: ليه أنت دايم

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية فيس بوك أخو التويتر ...
    تاريخ التسجيل
    26 - 3 - 2011
    المشاركات
    404
    معدل تقييم المستوى
    67

    Cool رد: ليه أنت دايم

    ماعاد باقي لـ دقة القلب حاجه ..



    مادام اللي نعشقه فيه ماحس ..



    خله يموت القلب ماأبي علاجه ..



    يمكن بعد فرقاى يستوعب الدرس ..

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية ملاك المشاعر@
    تاريخ التسجيل
    11 - 1 - 2009
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    8,245
    معدل تقييم المستوى
    145

    رد: ليه أنت دايم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيس بوك أخو التويتر ... مشاهدة المشاركة
    ماعاد باقي لـ دقة القلب حاجه ..



    مادام اللي نعشقه فيه ماحس ..



    خله يموت القلب ماأبي علاجه ..



    يمكن بعد فرقاى يستوعب الدرس ..

    اختي الفيس بوك تويتر00

    اسعدني حضورك
    ياعسل
    دمتي بود


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •