-
28 - 6 - 2011, 06:42 PM
#8
رد: يرتبك القلم وتتنازعه النوازع
تحية للاخ ابو حارب الفلاسي المحترم
نعم كلامك في محله ,,,فالوطن لايرتقي ألا بأبنائه
فهم المنتمين له بدمهم ولحمهم
ونحن نعجــــــــــــــن لحمنا ودمنا في ثرى هذا الوطن
فالحياة والكرامة لكل انسان في وطنه
والاغراب مصلحتهم فقط في مص خيرات الوطن وهي مصلحة أنيه
وسوف يعودون من حيث أتوا في أية لحظة
والرأي الحكيم الذي توجهت به السلطات الساميه في بلادنا حاليا
هو تفعيل دور المواطن في الوطن
وتغليب الهوية الوطنيه في شتى المجالات
والله يوفقهم
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى