النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: اهديك قلبي يالغلا وسط يمناك ...

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية PAPAYA
    تاريخ التسجيل
    21 - 4 - 2010
    الدولة
    RAK & DXB
    المشاركات
    2,736
    معدل تقييم المستوى
    96

    رد: اهديك قلبي يالغلا وسط يمناك ...

    بحب الله ورسوله
    وبحب الوالدين
    وبحب الإخوان والأخوات والأهل
    سوف تلتأم الجراح والآلام
    سوف يزول كل حزن بإذن الله
    وسوف يتدفق الدم من جديد إلى القلب ويصبح سعيدا فرحا بعيدا كل البعد عن الأحزان

  2. #2
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: اهديك قلبي يالغلا وسط يمناك ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة papaya مشاهدة المشاركة
    بحب الله ورسوله
    وبحب الوالدين
    وبحب الإخوان والأخوات والأهل
    سوف تلتأم الجراح والآلام
    سوف يزول كل حزن بإذن الله
    وسوف يتدفق الدم من جديد إلى القلب ويصبح سعيدا فرحا بعيدا كل البعد عن الأحزان



    اسعدني حضورك وبكل سرور

    لاهنت شكراً لاناملك الماسيه التي تخط اجمل الرد

    دمت في رعاية الله وحفظه ...
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •