النتائج 1 إلى 10 من 34

الموضوع: لو عايزة ابنك او بنتك يتكلموا انجليزى زين هاتية عندى

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرف مجلس الطب والإسعافات الأولية الصورة الرمزية مريم علي الكاس
    تاريخ التسجيل
    1 - 7 - 2009
    الدولة
    إيكاروس للتدريب
    المشاركات
    995
    معدل تقييم المستوى
    106

    رد: لو عايزة ابنك او بنتك يتكلموا انجليزى زين هاتية عندى

    الله يوفقج !

    ويـــــــــــــرزقج من واسع أبوابة

    الإسعافات الأولية

  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    3 - 9 - 2010
    المشاركات
    289
    معدل تقييم المستوى
    60

    رد: لو عايزة ابنك او بنتك يتكلموا انجليزى زين هاتية عندى

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى الكمال مشاهدة المشاركة
    الله يوفقج !

    ويـــــــــــــرزقج من واسع أبوابة

    ربنا يباركلك ادعولى الله يخليكم انا ف اشد الوقت للدعاء

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •