ههههههههه اوكي ما عليه بس هناك ما عندهم < كًركًر > مشكوره ع الصور الرائعه ربي يسلمج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد النعيمي ههههههههه اوكي ما عليه بس هناك ما عندهم < كًركًر > مشكوره ع الصور الرائعه ربي يسلمج ع ــآدي هب شــرط .. يمدحونــــه >> الكابتشينو والكوفي بـأنواعــه لاتتعذر << ميرسي ع المـــرور النــآيسي ربي يعطيك الع ــآفيه
قوانين المنتدى