رحلت عتاب شاهدتها قاسية خرجت من اتون الالم
تسلم يمينك يالحسناء وليسلم القلم
مابين واقع عالم اليوم والزمن الزمن الذي لايعاب فهم الناس من سكروا الابواب المشرعة امام الوفاء وألأمل.
قد نحتاج الى صحوة ضمير تقلع عنا غيوم سوداء حجبت الرؤية عنا فلم نعد نرى الا العتم..
ايها الطيبة طيب الله قلبك وابعد عنك كل سوء أو الم.





رد مع اقتباس

