النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: اوجاع الزمن ...بقلم الأميرة الحسناء...

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    28 - 3 - 2010
    المشاركات
    596
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: اوجاع الزمن ...بقلم الأميرة الحسناء...

    رحلت عتاب شاهدتها قاسية خرجت من اتون الالم

    تسلم يمينك يالحسناء وليسلم القلم

    مابين واقع عالم اليوم والزمن الزمن الذي لايعاب فهم الناس من سكروا الابواب المشرعة امام الوفاء وألأمل.
    قد نحتاج الى صحوة ضمير تقلع عنا غيوم سوداء حجبت الرؤية عنا فلم نعد نرى الا العتم..
    ايها الطيبة طيب الله قلبك وابعد عنك كل سوء أو الم.
    ويسعدني مرور الكرام وأخجل من حرفهم
    لاني ارى قصورا بحرفي امام توهج اسمهم
    ولكني أسأل اله السماء يجازيهم فضلا على فضلهم

  2. #2
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: اوجاع الزمن ...بقلم الأميرة الحسناء...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيت السعيد مشاهدة المشاركة
    رحلت عتاب شاهدتها قاسية خرجت من اتون الالم

    تسلم يمينك يالحسناء وليسلم القلم

    مابين واقع عالم اليوم والزمن الزمن الذي لايعاب فهم الناس من سكروا الابواب المشرعة امام الوفاء وألأمل.
    قد نحتاج الى صحوة ضمير تقلع عنا غيوم سوداء حجبت الرؤية عنا فلم نعد نرى الا العتم..
    ايها الطيبة طيب الله قلبك وابعد عنك كل سوء أو الم.




    البيت السعيد
    ها انت عدت من جديد لتجدد احرف كلماتك الراقيه وحديثك الشيق الذي يضيف الي البهجه والسرور كلما قرأته اتأمله مراته عده لم امل ماتكتب من رد جميل ,,يطيب لي ذلك بكل سرور ..
    حفظك الله ورعاك وانار دربك بالخير والسعاده ..
    في انتظارك فالمرات القادمه هنا ,,
    في امان الله ورعايته ..
    التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 11 - 7 - 2011 الساعة 01:08 AM
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •