مب اهوه اللي قال لو ان قدمي عربيه لقطعتها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ1 مب اهوه اللي قال لو ان قدمي عربيه لقطعتها الله المستعان !!!!!! الى متى قسم بالله شي يقهر الى متى ننظر للاجنبي بانة الافضل ولو بلغ من العمر عتيا !!!!
اذا كنت تصدق كل ما تقرأ.....لا تقرأ
قوانين المنتدى