النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: في ذكـرى راحلة بقلم: رذاذ عبـدالله

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    7 - 3 - 2011
    المشاركات
    118
    معدل تقييم المستوى
    66

    رد: في ذكـرى راحلة بقلم: رذاذ عبـدالله

    أقف إحتراما لك أختي العزيزة , لأرفع ( العقال ) , بعد قرائتي لهذه الكلمات المؤلمة .

    جعلها الله آخر الأحزان .
    سأل غاندي لماذا لا تنتقم من اعدائك فقال لانني لا استطيع ان اقضي عمري جريا وراء كلب لاعضه كما عضني

  2. #2
    عضو مشارك الصورة الرمزية مايد الغويص
    تاريخ التسجيل
    12 - 7 - 2011
    العمر
    41
    المشاركات
    120
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: في ذكـرى راحلة بقلم: رذاذ عبـدالله

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل بن ديه مشاهدة المشاركة
    أقف إحتراما لك أختي العزيزة , لأرفع ( العقال ) , بعد قرائتي لهذه الكلمات المؤلمة .

    جعلها الله آخر الأحزان .
    جميل انت يافيصل
    دمت

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •