البيت السعيد
راق لي مانثرت من مدا د قلمك الماسي كلام في منتهى الذوق ..
اسعدني ذلك الاحرف والكلمات الثمينه لك من القلب كل التقدير لاهنت في انتظار القادم باذن الله .. ..
ا ستودك الله الذي لاتضيع ودائعه ..
الأميرة الحسناء..
البيت السعيد
راق لي مانثرت من مدا د قلمك الماسي كلام في منتهى الذوق ..
اسعدني ذلك الاحرف والكلمات الثمينه لك من القلب كل التقدير لاهنت في انتظار القادم باذن الله .. ..
ا ستودك الله الذي لاتضيع ودائعه ..
الأميرة الحسناء..
التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 13 - 7 - 2011 الساعة 03:56 PM
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..





ويسعدني مرور الكرام وأخجل من حرفهملاني ارى قصورا بحرفي امام توهج اسمهمولكني أسأل اله السماء يجازيهم فضلا على فضلهم