إن زانت الايام يا شوق لاباس ولاّ صبرنا لين ربك يحلّه صح لسااانج ربي يحفظج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &حمود 17& إن زانت الايام يا شوق لاباس ولاّ صبرنا لين ربك يحلّه صح لسااانج ربي يحفظج تسلم على التواجد تشرفت بوجود قلمك الرائع في انتظار زياره اخرى ان شاء الله دمت بسعاده وخير ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى