
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة الحسناء
( المجنون المتيم )
لم اصدق ماشاهدته من احرف لقد اصابتني الدهشه وحلت بي مشاعر لا اتماسكها من روعة الحروف وجمالها
عذرا منك فقد كتبت ولم اكن ادري ماذا كتبت
قد اكون ابتعدت قليلا وربما اقتربت
ولكنها كلمات اوجدتها لحظة الصمت مع قراءة حروفك
حقيقة انت رائع جدا
بل تملك الابداع والتميز
فلك من قلبي كل الشكر
فان لم يكن ردي يليق
فغدا ان شاء الله اشراقة جديدة
في مكان ما وموضوع ما
سأحاول لعزفك مجاراة
علني اصل الى تلك الروعة وذاك الجمال
شكرا لك كل الشكر
لكـ خالص ودي و احترامي
على مانثرته اناملك الغاليه وبوح مشاعرك
في امان الله وحفظه
اتركك..
الأميرة الحسناء..

اسعد الله نبضا يواتي الاحساس ويركن هناك
يااااااااه
كم هي حائرة تلك الاحرف في محبرتي
وكم هي خجلة متواريه
في ركن قلمي ولكنني
سـامضي بـخطى محبتكم
كي اكون قريبا من ترابط احرفكم
الاميرة الحسناء
ان كلمة شـكرا
عادة تقال لمن وجد معروفا قد لامس قلبه
ولكن بت ابحث عن اعظم من هذه الكلمه
كي اكتبها هنا
لـتعبر عن جبال الحب التي غمرتني في هذه الصفحه
فـلو خط قلمي مجلدا بـاكمله او بحرا من الحروف
التي تعكس معاني الشكروالامتنان
لاجدها لا تلامس القليل من روعة
هذه الاطلالة التي غمرتني فرحا
سيدتي لست ادري فقد الجمت حضوري وبيديك جعلتني سابحا
في افلاك ليس لي بها مقراه يا سيدتي جن جنوني واعتلت قسماتي
رياح خوف ورعشات تهزني لم تترك خلف وقع اقدامك
الا دررا احتار في لمسها تقع عيناي عليها خلسة
احاول الهرب منها شئما يشدني اليها حين افيق
من دهشتي لا اجد الا حروف الاميرة الحسناء
قد طرزت متصفحي
يا سيدتي ماذا تراني اقول بعد ان اسقيتني شهدك
واهديتني ذاك الوسام وتوجتني بما لا املك
صدقيني لست الا طفلا يحبو في عالمكم ما زلت ذاك الجنين
في رحم الكلمات كل دعائي ان تنال كلماتي ومخطوطاتي
ذرة صغيرة من اعجابكم وانا من يطلب منك سيدتي
ان لا تبرح اوراقي وان تظل قربي دائما فانا اكثرالناس
من يحتاج تشجيعكم ومساندتكم
لاني بدونكم لا شئ وبكم ان الدنيا بمارحبت
اسعدني تواجدك فيمتصفحي
تحياتي لك ،،
~~~ المجنون المتيم~~~