ارجو إلغاء نظرة عالقوانين ومسح الايميل من الصوره



ارجو إلغاء نظرة عالقوانين ومسح الايميل من الصوره
التعديل الأخير تم بواسطة هامور صـ غ ـير ; 20 - 7 - 2011 الساعة 11:23 PM
[flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_01388206929.swf]width=505 height=189[/flash]
شكرا لك عزيزي
قريت القوانين قبل لا احط الموضوع والقانون كان واضح
3- يمنع منعاً باتاً إدراج البن كود أو الإيميل الشخصي ، وفي حال المخالفة سيتم حذف الموضوع ، وفي حال تكرار المخالفة سيتم اتخاذ الإجراءات الإدارية تجاهه..
القانون يقول ايميل شخصي وهذا ايميل عمل مثل ما هو واضح جدا إلا اذا كان المقصود من "ايميل شخصي " جميع الإميلات، أرجوا الافادة لانه في حالة مخالفتي للقانون يرجى حذف الموضوع.
ولكم جزيل الشكر