النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
    تاريخ التسجيل
    11 - 1 - 2009
    الدولة
    ع آرض قآدهــآ بآڷوؤفــآ زآيـد ..~
    المشاركات
    4,494
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))




    .. اوول شـــي حبيــت استسمــح من الجميــع ع التأخيــر اللي حصـــل ..

    ~> و ذكرت السبب فـ الرد اللي قبل ..


    .. ثآآنــي شي صج حسيـــت الوضــع وهقه خخخ ..

    .. مـآعرفت شو اصور و شو اخبص ..



    .. المهــــم هالصـــور ترآآ كلهآآ ع الســـريع ..

    .. يعني جودهـ الصــور مب لهـآك الزود >< ..


    .. انـآ صورت السفــرهـ بســرعه قبل مآيحطون كل الـاغرآآض عليهآآ خخخ ، بس قلت بحطيهآ لكم ..




    .. اول شـــي التمــر و الرطب مع اللبن ..






    .. و بعدين وجبتـــي المفضـــله ( الهــريس ) ~> طبق رئيسي بالنسبه لي ..





    .. المعكرونه ..






    .. العيــــش ..








    .. عآآد هذآ مآآدري شو اسمـــه ~> نسيــت بصرآآحــه ، بس انآ مآحبه ..




    .. هــذي عصيــدهـ المآآمآآ ..




    .. البطيــــــخ ..



    .. السلطـــه ..




    .. القيمآآت ..




    .. الســــويتآآت ..


    .. هذآ انآ مسويتنه ..

    .. اسمه حلى السجــآآد ..




    .. قطـآيف ..




    .. الشعيريــه ~> تسلم انآآمل بنت خآآلو اللي مسويتنهآ ..




    .. الكرآميـــل ..




    .. الجلـــي ..




    .. الكب كيك ..




    .. الفيمتــــو ..




    .. الفوآآكه ..




    .. الجآآي و القهـــوهـ ..




    .. و انآ امشــي شفت اللوز ~> جآن اتذكر مينو ، و قلت بصـــور اللوز ..






    .. احم و بس ، خلصنــــآآ ..


    .. بس آآخــر شـــي هــذآ الكب كيــك اهدآآء لكل الـاعضآآء ~> اتقآسموهآ عآد انتو ..

    ~> الـآ الـاعضآآء اللي كآنو يبون يوهقووني ~> اسولف اسولف هع ..





    .. و بجذي حطيــــت كل الصــــور اللي عندي ..

    .. والله عآآنيــــت لين مآ نزلو ، بغيت اصيح ..






    .. امممممممم و الحيـــــــن نختـــآآر ..


    .. محتــآرهـ بين عضوتيـــــــن ..


    .. خلـآص بختــــــآر ..













    .. ( طـآغيتهم ) ..

    ~> تبيني اتوهــق هــآآ ..


    .. يللـآ فـ انتظــآآرج ..


  2. #2
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وينج أختي "عشقي الرمس"؟!

    صار لج فترة طويلة غايبة عنا


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس مشاهدة المشاركة



    .. اوول شـــي حبيــت استسمــح من الجميــع ع التأخيــر اللي حصـــل ..

    ~> و ذكرت السبب فـ الرد اللي قبل ..


    .. ثآآنــي شي صج حسيـــت الوضــع وهقه خخخ ..

    .. مـآعرفت شو اصور و شو اخبص ..

    يحليلج
    ما عليه، تجربة وعدت
    >> وعقبال مرة ثانية خخخ


    .. المهــــم هالصـــور ترآآ كلهآآ ع الســـريع ..

    .. يعني جودهـ الصــور مب لهـآك الزود >< ..


    .. انـآ صورت السفــرهـ بســرعه قبل مآيحطون كل الـاغرآآض عليهآآ خخخ ، بس قلت بحطيهآ لكم ..

    أنا نفس الحال، لا صورت الماي واللبن ودلة القهوة والشاي
    وغيرها، ما شيء وقت

    وقلت بعد: يحليلهم خبلت فيهم عشان يحطون السفرة بوقت، يعني ما فيني أزيد عليهم






    .. اول شـــي التمــر و الرطب مع اللبن ..






    .. و بعدين وجبتـــي المفضـــله ( الهــريس ) ~> طبق رئيسي بالنسبه لي ..
    نفس الشيء عندي




    .. المعكرونه ..





    هم هم ههههه

    .. العيــــش ..








    .. عآآد هذآ مآآدري شو اسمـــه ~> نسيــت بصرآآحــه ، بس انآ مآحبه ..




    .. هــذي عصيــدهـ المآآمآآ ..
    تسلم إيد الماما





    .. البطيــــــخ ..



    .. السلطـــه ..


    السلطة عليها فلفل أسود؟!


    .. القيمآآت ..




    .. الســــويتآآت ..


    .. هذآ انآ مسويتنه ..
    ما شاء الله
    تسلمين عليها

    .. اسمه حلى السجــآآد ..


    لو ما قلتي أنها كيكة كنت بحسبها سجاد هههه



    .. الشعيريــه ~> تسلم انآآمل بنت خآآلو اللي مسويتنهآ ..

    الله يسلم إيد بنت الخالة




    .. الكرآميـــل ..




    .. الجلـــي ..




    .. الكب كيك ..




    .. الفيمتــــو ..




    .. الفوآآكه ..




    .. الجآآي و القهـــوهـ ..




    .. و انآ امشــي شفت اللوز ~> جآن اتذكر مينو ، و قلت بصـــور اللوز ..






    .. احم و بس ، خلصنــــآآ ..


    .. بس آآخــر شـــي هــذآ الكب كيــك اهدآآء لكل الـاعضآآء ~> اتقآسموهآ عآد انتو ..

    ~> الـآ الـاعضآآء اللي كآنو يبون يوهقووني ~> اسولف اسولف هع ..





    .. و بجذي حطيــــت كل الصــــور اللي عندي ..

    .. والله عآآنيــــت لين مآ نزلو ، بغيت اصيح ..






    .. امممممممم و الحيـــــــن نختـــآآر ..


    .. محتــآرهـ بين عضوتيـــــــن ..


    .. خلـآص بختــــــآر ..













    .. ( طـآغيتهم ) ..

    ~> تبيني اتوهــق هــآآ ..


    .. يللـآ فـ انتظــآآرج ..


    ههههه

    تسلمين أختي عشقي الرمس على السفرة الطيبة

    الله يديم النعمة

    والله يعطيج الصحة والعافية


    ربي يحفظج ويرعاج
    ..

    ..




  3. #3
    مشرفة القسم التجاري الصورة الرمزية طاغيتهم
    تاريخ التسجيل
    6 - 7 - 2010
    الدولة
    fdar zayd
    المشاركات
    1,925
    معدل تقييم المستوى
    130

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وينج أختي "عشقي الرمس"؟!

    صار لج فترة طويلة غايبة عنا

    وعليكم السلام والرحمه

    هييه وينهاا اختي ويااي دوووم

    رااعية الفزعه وينهاا لج وحششه

  4. #4
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغيتهم مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام والرحمه

    هييه وينهاا اختي ويااي دوووم

    رااعية الفزعه وينهاا لج وحششه
    إن شاء الله تكون بخير

    الله يديم المحبة بينكم

    وإن شاء الله نشوفها مرة ثانية قبل العيد
    ..

    ..




  5. #5
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
    تاريخ التسجيل
    11 - 1 - 2009
    الدولة
    ع آرض قآدهــآ بآڷوؤفــآ زآيـد ..~
    المشاركات
    4,494
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    مختفـــــــــــــي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وينج أختي "عشقي الرمس"؟!

    صار لج فترة طويلة غايبة عنا
    .. هيـــه غبـــت فتـــرهـ عنكم و الحمــدلله اليوم رديـــت بالسلـآمه ..


    ~> مـآعرفت كيــف اسوي اقتبآآآس لبآآقي المشآركــه مـآلك لـانك مسوي اقتبآآس لمشآركتي >< ..

    .. بس بكتب الردوود ع طول هني ..

    .. اول شي هيه والله تجـــربه و عــدت الحمـدلله ههههه و ان شـآءالله مـآشي مـرهـ ثـآنيه ..


    .. اللي ع السلطه لـآ مب فلفل ، اظن سمـآق ..

    .. ههههه هيــه الصـورهـ تبين انهـآ سجآآدهـ ، حتى ربيعتي جي قآلت ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة

    ههههه

    تسلمين أختي عشقي الرمس على السفرة الطيبة

    الله يديم النعمة

    والله يعطيج الصحة والعافية


    ربي يحفظج ويرعاج


    .. عسآهآ دوم الضحكه ..

    .. اللــه يسلمك ، آآميــــن ..

    .. تسلم ع ردك ..





    طــآآغيتهم


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغيتهم مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام والرحمه

    هييه وينهاا اختي ويااي دوووم

    رااعية الفزعه وينهاا لج وحششه

    .. ههههه تسلمين والله ..

    .. و هآ ردينـآ للمنتــدى ..

    .. انتو بعد لكم وحشـــه ^^ ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة
    إن شاء الله تكون بخير

    الله يديم المحبة بينكم

    وإن شاء الله نشوفها مرة ثانية قبل العيد
    .. رديــــت قبل العيــــد ..

    .. آآميــــن ^^ ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •