أنـاا اباا الكب كييك ياخخي عجييييييييب
تسلمييييييين اسمحييلنا تعبناج ويانا هع
ههههههههههههه ويوووو وهقووو طاغيتهم >و اااااك
بالله في الإنتضضضضضار
أنـاا اباا الكب كييك ياخخي عجييييييييب
تسلمييييييين اسمحييلنا تعبناج ويانا هع
ههههههههههههه ويوووو وهقووو طاغيتهم >و اااااك
بالله في الإنتضضضضضار
أنا خاطري بحلى السجآآآآد اللي مسوبتنهـ وبعد كب كيك
وكل شيء مرتب وحلوو يم يم لذيذ ....
ويزاج اللهـ خير عشقي الرمس ع الفطور الحلووو...
وفي انتظآآآار....
,,,,,,,,
(طاغيتهم) خخخخ ورطوج ....