النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية أوسكار
    تاريخ التسجيل
    6 - 12 - 2010
    الدولة
    الامارات > رآك
    العمر
    29
    المشاركات
    84
    معدل تقييم المستوى
    60

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    أنـاا اباا الكب كييك ياخخي عجييييييييب
    تسلمييييييين اسمحييلنا تعبناج ويانا هع
    ههههههههههههه ويوووو وهقووو طاغيتهم >و اااااك
    بالله في الإنتضضضضضار

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
    تاريخ التسجيل
    11 - 1 - 2009
    الدولة
    ع آرض قآدهــآ بآڷوؤفــآ زآيـد ..~
    المشاركات
    4,494
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوسكار مشاهدة المشاركة
    أنـاا اباا الكب كييك ياخخي عجييييييييب
    تسلمييييييين اسمحييلنا تعبناج ويانا هع
    ههههههههههههه ويوووو وهقووو طاغيتهم >و اااااك
    بالله في الإنتضضضضضار
    .. ههههههه يفدآآج ..

    .. لـآ عآآدي لـآ تعــب ولـآ شي ..

    .. الله يسلمــج ، مسموحه ..


    .. ههههههه ترآهآ كآنت تبآآ توهقنــي ..

    .. وحـدهـ بوحدهـ ..

  3. #3
    عضو ذهبى الصورة الرمزية زماني كسرني
    تاريخ التسجيل
    24 - 4 - 2010
    المشاركات
    2,125
    معدل تقييم المستوى
    95

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    أنا خاطري بحلى السجآآآآد اللي مسوبتنهـ وبعد كب كيك
    وكل شيء مرتب وحلوو يم يم لذيذ ....
    ويزاج اللهـ خير عشقي الرمس ع الفطور الحلووو...
    وفي انتظآآآار....
    ,,,,,,,,

    (طاغيتهم) خخخخ ورطوج ....

  4. #4
    مشرفة القسم التجاري الصورة الرمزية طاغيتهم
    تاريخ التسجيل
    6 - 7 - 2010
    الدولة
    fdar zayd
    المشاركات
    1,925
    معدل تقييم المستوى
    130

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوسكار مشاهدة المشاركة
    أنـاا اباا الكب كييك ياخخي عجييييييييب
    تسلمييييييين اسمحييلنا تعبناج ويانا هع
    ههههههههههههه ويوووو وهقووو طاغيتهم >و اااااك
    بالله في الإنتضضضضضار

    افآآآ يا اوسكار طلعتي ضدي هاه
    وتظحكين عليه بعد

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •