النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية ع الدرمكي
    تاريخ التسجيل
    9 - 10 - 2010
    الدولة
    بَينَ الغُيوم .. أَتَنَفسُ هَوآئِي الخاص ..!!
    المشاركات
    9,663
    معدل تقييم المستوى
    347

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    سفرة دايمة إن شاء الله ..
    بإنتظارج طاغيتهم ..

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
    تاريخ التسجيل
    11 - 1 - 2009
    الدولة
    ع آرض قآدهــآ بآڷوؤفــآ زآيـد ..~
    المشاركات
    4,494
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيني مشاهدة المشاركة
    صباحكم خير ..
    بس ابسألكم انا لاحظت فكل اطباق الهريس حاطيين شئ بالوسط شو ها ؟؟
    وعادي اذا عجبنا طبق تخبرونا كيف مسويه


    .. صبـآح النوور ..

    .. خخ هــذآآ بصـــل ~> مع اني مآحبــه >< ..

    .. بس يقولون يكوون طعمه حلو ويآ البصل ..


    .. هههه هيـــه اكيـــد عآآدي ^^ ..



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغيتهم مشاهدة المشاركة
    [align=center]
    بالعآفيه قلبووو
    عجييب الكب كيك ويين مسوينه فالبيت ولا برع ؟!!





    افآآآآآ افآآآ مآآآتوقعت منج والله بسس كنت سواالف ويااج مابي اوهقج


    بس خلاااص شو نسوي الله كريم

    احييينه حسييت بالشعور شقد يخوف
    [/align]

    .. اللــه يعآآفيــــج ..

    .. هذآآ الكب كيــك مآل البيت ^^ ..

    .. هههههههه يللـآ يللـآ نحن فـ الـانتظآآر ..

    ~> شرآآتي يوم انآ حسيت بالخوف هههههه ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87 مشاهدة المشاركة
    صبحج الله بالنـــــــــــور ،،

    هني و عافيـه عليـــــــــــــــكم ..

    الله تذكرتينــــــــي ،، عيل كل ما تتذكريني و تتذكروني كلكم ادعوا لــي >> ما صدقـــت ههه ،،

    و بـــــــانتظار اللي تضحك ع الأعضاء طاغيتهم ،،

    وهقــــــــــــــــوها




    .. اللــه يعـآفيج ..

    .. ههههههه انتي دووم دووم ع البـآل ..


    ~> هيــه والله فـ انتظـآر اللي تضحك ع الـاعضآء ههههه ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغيتهم مشاهدة المشاركة
    افآآآ يا اوسكار طلعت ضدي هاه
    وتظحك عليه بعد

    .. اوسكـآر بنت ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجل أنثى مشاهدة المشاركة
    سفرة دايمة يارب ..

    .. آآميـــن ، تسلميـــن ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير مشاهدة المشاركة
    السموحه عشقي وهقناج <-- تفيجت

    ما شاء الله.. اللهم أجعلها سفره دايمه يا رب العالمين

    اشتهيت المعكرونه ..

    اممممم يمي يمي عالكب كيك .. بس ادري مب للي ورطوج



    شكرا عالتصوير خيتوو


    طاغيتهم .. من حفر حفره لأخيه وقع فيها <--- شراتي أنا

    يلا في انتظار فطوركم ..


    أختي حنيني ...

    إلي يكون فالوسط سمن (الدهن) و بصل


    .. ههههههههه هيــه والله تــــوهـ النــآآس ..

    .. آآميـــن ، تسلـــم ..

    .. الـاكل من صووبك ..

    .. هههههه لـآ عآدي للكل ، بس كنت امـــزح ..

    .. العفـــــــــــو ..


    .. هههههههه هييه والله ~> من حفر حفــرهـ لـاخيه وقع فيهآ ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلع من شراتي مشاهدة المشاركة
    أنا خاطري بحلى السجآآآآد اللي مسوبتنهـ وبعد كب كيك
    وكل شيء مرتب وحلوو يم يم لذيذ ....
    ويزاج اللهـ خير عشقي الرمس ع الفطور الحلووو...
    وفي انتظآآآار....
    ,,,,,,,,

    (طاغيتهم) خخخخ ورطوج ....

    .. ههه من صـــــوبج الحلـــى ^^ ..

    .. تسلميـــــــن ..


    .. خخخخ كلنآآ فـ انتظآرهآ ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي مشاهدة المشاركة
    بالعافيه يا عشقي الرمس



    .. اللــه يعــآآفيج ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله
    شهيتيني بالمعكرونه
    أكلات منوعه وطيبه
    في انتظار طاغيتهم ‏:‏ أكيد قاعده تفرم بصل بالمطبخ وتصيح
    ههههههه

    .. من صــــوبج ..


    .. هههههههه حليلهآ ..


    ~> كنت محطيتنج فـ بآآلي انتي و طآغيتهم بس قلت بختآآر طآغيتهم لـانهآ كآنت تبآ توهقني ..



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الامارات1 مشاهدة المشاركة
    صــــــــــــراحـــــــة اكـــــــــل رواعـــــــــة تسلــمى عشقــى الرمس ...((الكوب كيك خاأآطرى فيها حلــو يشهــى))....
    وفـــى انتظــــــارك ..((طاغيتــــــــهم))..

    .. اللــــه يسلمك ..

    .. من صـــــوبك الكب كيك ..




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الدرمكي مشاهدة المشاركة
    سفرة دايمة إن شاء الله ..

    .. آآميـــن ..

    .. تسلــــم ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •