السموحه لاني تاخرت فالرد بس شسوي المرض واهواله ما شاء الله .. ما شاء الله سفره غااااويه اللهم اجعلها نعمة دايمه يارب العالمين ابغي .. بالعافيه عليكم وشكرا على الكيكه الحلوه شكرا على مجهودج أختي ربي يعطيج الصحه والعافيه يلا في انتظار سفير جلفار
[flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_01388206929.swf]width=505 height=189[/flash]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير السموحه لاني تاخرت فالرد بس شسوي المرض واهواله ما شاء الله .. ما شاء الله سفره غااااويه اللهم اجعلها نعمة دايمه يارب العالمين بالعافيه عليكم وشكرا على الكيكه الحلوه شكرا على مجهودج أختي ربي يعطيج الصحه والعافيه يلا في انتظار سفير جلفار سلآما’ت اخويه ماتشوف شر الله يعآفيك العفو ولو كل شي لعيون الرمس يهون
قوانين المنتدى