النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية سفير برتبة وزير
    تاريخ التسجيل
    28 - 5 - 2010
    الدولة
    جبال راس الخيمه
    العمر
    43
    المشاركات
    1,313
    معدل تقييم المستوى
    101

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    سفره دايمه يا اخوي مختفي
    وبالتوفيق لاختنا نادرة الوجود
    تحيااتي
    [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-da3f493666.swf]WIDTH=600 HEIGHT=304[/flash]





    شكراا لـ إمـرأه لا تُنسـى على التوقيع

  2. #2
    رئيس مجلس الصورة الرمزية نادرة الوجود
    تاريخ التسجيل
    4 - 5 - 2010
    المشاركات
    2,086
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير برتبة وزير مشاهدة المشاركة
    سفره دايمه يا اخوي مختفي
    وبالتوفيق لاختنا نادرة الوجود
    تحيااتي

    السلام عليكم ورحمة وبركاته ...
    كل الشكر لك أخي الكريم سفير برتبة وزير
    حفظك الرحمن
    المحبة لك في الله
    نادرة الوجود
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash]

    كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...


  3. #3
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    ماشاء الله عليك أخي الطيب مختفي وهني وعافية
    الله يعافيج

    سفرة جميلة جداً ببساطتها وتعدد الألوان فيها ..
    بس خبصت في ترتيب الصحون ههههه


    أبدعت بعدستك الذهبية ...

    العفو ، الإبداع منكم وفيكم


    هع ورطتني من بعدك وأخيراً تحقق حلم حبيبتي في الله وأختي الغالية امرأة لاتنسى ..
    ههههه
    كنت أقول في نفسي: الله يعينهم
    كيف بيلحقون يحطون الأكل ويصورون؟!
    خصوصاً أن الناس في هذا الوقت ربشة وكأنهم بحالة طوارئ هههه

    وان شاء الله سأكون غدأ معكم ومع مائدتي ..

    لك كل الشكر والتقدير والاحترام ..
    المحبة لك في الله
    نادرة الوجود

    أحبكِ الله بما أحببتنا به


    وأنا بدوري أشكركِ على تفاعلكِ الطيب


    حفظكِ الله ورعاكِ




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـرأه لا تُنسـى مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم ..مختفي


    سفرة دايمة يارب..






    والف شكر على هذه المائدة الجميلة ..




    حتى احنا انسميها كيكة السنافر.. ليش ما اعرف ..


    يعني شو سبب هالتسمية لهالكيكة..


    رغم انها لونها بلون البسكويت والابيض الكريمة


    يعني ما يخص باللون الازرق (لون السنافر ) هههه



    واشكرك لاختيار لعسولتنا نادرة الوجود


    من متى ننتظر هذي السفره هههه


    يالله يا ندورة يالله يا امورة على المطبخ يا ست الستات ههههه

    يا هلا فيج أختنا العزيزة/ إمرأة لا تنسى

    الله يديم النعمة علينا وعليكم

    العفو
    ولي الشرف في مشاركتكم معاي السفرة

    بالنسبة للموضوع أول ما شفته قلت: يا ويلي، هذي فكرة شريرة مرة!! ههههه

    بس حلوة

    خفت لو مريت عليه من البداية أكون أول ضحية


    تراها المشكلة عندي مو بالتوقيت، المشكلة بجودة الصور، ما كنت حاب أحطي لكم أي صور
    خصوصاً بوجود مصورين محترفين بيننا، ما شاء الله

    ههههه
    حلوين الأيقونات اللي حاطتهم

    ههههه
    حتى أنا أبغي أعرف منو أول من سماها بهالاسم العجيب وشو السبب؟! ههه


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير برتبة وزير مشاهدة المشاركة
    سفره دايمه يا اخوي مختفي
    وبالتوفيق لاختنا نادرة الوجود
    تحيااتي
    يا هلا فيك أخوي/ سفير برتبة وزير

    مشكووور وما تقصر يا اخوي

    الله يحييك ويبقيك


    تسلم ^_^

    والله يحفظك
    ..

    ..




ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •