سفره دايمه يا اخوي مختفي
وبالتوفيق لاختنا نادرة الوجود
تحيااتي
سفره دايمه يا اخوي مختفي
وبالتوفيق لاختنا نادرة الوجود
تحيااتي
[flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-da3f493666.swf]WIDTH=600 HEIGHT=304[/flash]
شكراا لـ إمـرأه لا تُنسـى على التوقيع
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash]
كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...
أحبكِ الله بما أحببتنا به
وأنا بدوري أشكركِ على تفاعلكِ الطيب
حفظكِ الله ورعاكِ
يا هلا فيج أختنا العزيزة/ إمرأة لا تنسى
الله يديم النعمة علينا وعليكم
العفو
ولي الشرف في مشاركتكم معاي السفرة
بالنسبة للموضوع أول ما شفته قلت: يا ويلي، هذي فكرة شريرة مرة!!ههههه
بس حلوة
خفت لو مريت عليه من البداية أكون أول ضحية
تراها المشكلة عندي مو بالتوقيت، المشكلة بجودة الصور، ما كنت حاب أحطي لكم أي صور
خصوصاً بوجود مصورين محترفين بيننا، ما شاء الله
ههههه
حلوين الأيقونات اللي حاطتهم
ههههه
حتى أنا أبغي أعرف منو أول من سماها بهالاسم العجيب وشو السبب؟!ههه
يا هلا فيك أخوي/ سفير برتبة وزير
مشكووور وما تقصر يا اخوي
الله يحييك ويبقيك
تسلم ^_^
والله يحفظك
..
..