النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية نغمة حب
    تاريخ التسجيل
    27 - 10 - 2010
    الدولة
    دار زايــد
    المشاركات
    1,160
    معدل تقييم المستوى
    87

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    سفرة..دايمة..ان..شاء..الله

    الله..يديم..النعمة..علينا..وعليكم

    الله.يعطيج.الصحةوالعافيةاختي((نادرةالوجود))

    بغيت.اسألج.عن.مكونات.وطريقة.تحضير.
    ((حلوى الأناناس)).و((حلوى جوز الهند))شكلهم.لذيذ.
    ...تسلم.ايدج...








  2. #2
    رئيس مجلس الصورة الرمزية نادرة الوجود
    تاريخ التسجيل
    4 - 5 - 2010
    المشاركات
    2,086
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغمة حب مشاهدة المشاركة
    سفرة..دايمة..ان..شاء..الله

    الله..يديم..النعمة..علينا..وعليكم

    الله.يعطيج.الصحةوالعافيةاختي((نادرةالوجود))

    بغيت.اسألج.عن.مكونات.وطريقة.تحضير.
    ((حلوى الأناناس)).و((حلوى جوز الهند))شكلهم.لذيذ.
    ...تسلم.ايدج...








    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أختي الكريمة .. نغمة الحب
    اللهم آمين
    والله يعافيج
    ما طلبتي شيء
    مكونات حلوى جوز الهند
    جوز الهند المبشور مع حليب مركز تخلطينهم مع بعض وتشكلينهم بشكل الكور وانتهت العملية ..
    حلوى الأناناس
    تصفين بالصينية كيك سويسرول وبعدها تضعين فوقه حلقات من الأناناس
    وبعدين تخلطين بالخلاط علبتين من القشطة ( القيمر ) وبودرة دريم ويب ( كيس واحد ) مع ظرف واحد لكرم كراميل مع ملعقتين ماء ورد مع عصير الأناناس المتبقي بالعلبة
    بعد الخلط يوضع فوق الكيك والأناناس وبالأخير يزين بقطع أناناس صغيرة ..ويوضع بالثلاجة
    حلويات كلها سهلة وماتأخذ وقت
    وأي طلب آخر أنا حاضرة أختي الكريمة
    حفظك الرحمن
    أختك في الله
    نادرة الوجود

    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash]

    كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...


  3. #3
    عضو برونزى الصورة الرمزية نغمة حب
    تاريخ التسجيل
    27 - 10 - 2010
    الدولة
    دار زايــد
    المشاركات
    1,160
    معدل تقييم المستوى
    87

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..





    أختي الكريمة .. نغمة الحب


    اللهم آمين


    والله يعافيج


    ما طلبتي شيء


    مكونات حلوى جوز الهند


    جوز الهند المبشور مع حليب مركز تخلطينهم مع بعض وتشكلينهم بشكل الكور وانتهت العملية ..


    حلوى الأناناس


    تصفين بالصينية كيك سويسرول وبعدها تضعين فوقه حلقات من الأناناس


    وبعدين تخلطين بالخلاط علبتين من القشطة ( القيمر ) وبودرة دريم ويب ( كيس واحد ) مع ظرف واحد لكرم كراميل مع ملعقتين ماء ورد مع عصير الأناناس المتبقي بالعلبة


    بعد الخلط يوضع فوق الكيك والأناناس وبالأخير يزين بقطع أناناس صغيرة ..ويوضع بالثلاجة


    حلويات كلها سهلة وماتأخذ وقت


    وأي طلب آخر أنا حاضرة أختي الكريمة


    حفظك الرحمن



    أختك في الله


    نادرة الوجود









    وعليكم.السلام.ورحمة.الله.وبركاته

    تسلمين.يا.الغالية.
    ،،،،،،
    وان.شاء.الله.اليوم.راح.اجربها

    .وبخبرج.اذا.طلعت.حلوة

  4. #4
    رئيس مجلس الصورة الرمزية نادرة الوجود
    تاريخ التسجيل
    4 - 5 - 2010
    المشاركات
    2,086
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغمة حب مشاهدة المشاركة
    وعليكم.السلام.ورحمة.الله.وبركاته

    تسلمين.يا.الغالية.
    ،،،،،،
    وان.شاء.الله.اليوم.راح.اجربها

    .وبخبرج.اذا.طلعت.حلوة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    الله يسلمج
    وهني وعافية مقدماً
    وأي استفسار أنا حاضرة عزيزتي
    حفظك الرحمن ..
    المحبة لك في الله
    نادرة الوجود
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash]

    كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •