النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية نغمة حب
    تاريخ التسجيل
    27 - 10 - 2010
    الدولة
    دار زايــد
    المشاركات
    1,160
    معدل تقييم المستوى
    87

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    الله.يعطيج.العافية.و.سفرة.دايمة يارب
    و عامرة ان شاء الله

    ...................


    جلي.بالايس.كريم.و.حلا.الباونتي.شكلهم.لذيذ..ماشاءالله

    ممكن.اتخبريني.المكونات.وطريقة.التحضير.

  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    14 - 9 - 2010
    الدولة
    قلـــ السيح ــب
    المشاركات
    765
    معدل تقييم المستوى
    70

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغمة حب مشاهدة المشاركة
    الله.يعطيج.العافية.و.سفرة.دايمة يارب
    و عامرة ان شاء الله

    ...................


    جلي.بالايس.كريم.و.حلا.الباونتي.شكلهم.لذيذ..ماشاءالله

    ممكن.اتخبريني.المكونات.وطريقة.التحضير.

    هلا اختي نغمه حب ،،

    و يعافيج يا رب،،



    * ان شاء الله بقولج الطريقة:


    اول شي (جلي بالآيس كريم):


    #المكونات:


    (جلي و 2 قشطه و 2 دريم ويب و كريم كراميل و 4 حبات جبن كيري (او اي جبن مثلثات)



    # الطريقه:



    اختي اول شي سوي الجلي بالليل وحطيه بالثلاجه واليوم الثاني سوي طريقه الايس كريم حطي في الخلاك { 2 قشطه و 2 دريم ويب و كريم كراميل و 4 حبات جبن كيري )
    وعقب اخذي كميه من الخلاط وصبيها فوق الجلي.


    ثاني شي (حلو الباونتي)::

    # المكونات:

    (كاس حليب ، 20 حبة بسكوت اولكر ، 2 قشطه ، ظرفين دريم ويب ، 3 كعبات زبده صغيرة و حبتين ككام باونتي )


    # الطريقه:

    اغمسي بسكوت اولكر بالحليب وحطيه في بايركس (انا استحدمت 20 حبه ) على طبقتين.
    عقب في الخلاط ( 2 قشطه و 3 مكعبات زبده و 2 دريم ويب و حبتين من ككاو باونتي و كاس حليب )
    عقب صبي الخلطه ع البسكوت ولازم تكون شوي غليظه وعقب زينيها بالفستق
    خليها في الثلاجه مدة 3 ساعات ع الاقل عسب تتماسك.

    معلومه: كأس الحليب (استخدمي شوي منه حق تغميسه البسكوت والباجي حطيه في الخلاط )


    وهني وعافيه ^_^


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •