النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    ياهلا ومرحبا فيكم اخواني واخواتي جميعاً
    الله يجلها نعمة دائماً علينا وعليكم
    اسمحولي اخواني ماادش المنتدى مثل قبل بس قسمي واظهر لعدم تفرغي وارحب فالاخت بنوتت السيح بأنها ورطتني وانا كنت في دبي ويا اهلي ولما وصلت جتني الرساله ولكن وقت متاخر من الليل ..
    يا الله هذا من بعض الاكلات الرمضانيه
    اتفضلو اعزائي واحبائي الكرام ...
    التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 18 - 8 - 2011 الساعة 06:21 PM
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

  2. #2
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    [quote=الأميرة الحسناء;1059303479]
    ياهلا ومرحبا فيكم اخواني واخواتي جميعاً



    يا أهلا وسهلا بأميرتنا الحسناء منورة صائم في ورطة



    الله يجلها نعمة دائماً علينا وعليكم

    آميــن يا الله



    اسمحولي اخواني ماادش المنتدى مثل قبل بس قسمي واظهر لعدم تفرغي وارحب فالاخت بنوتت السيح بأنها ورطتني وانا كنت في دبي ويا اهلي ولما وصلت جتني الرساله ولكن وقت متاخر من الليل ..

    مسموحة ياختي
    ويكفي أنك تقومين بمهامك الاشرافية ربي يعينك

    وأكيد أحسست أنها أحلى ورطة بعد الانتهاء منها



    يا الله هذا من بعض الاكلات الرمضانيه


    اتفضلو اعزائي واحبائي الكرام ...

    هاا .. شكلك مجهزة عيل من قبل













    مابعلق على شي
    لأن معظم الأطباق شكلها رائع وتفتح الشهية ماشاء الله

    خاطري أجربها كلها

    بالعافية عليكم جميع ان شاء الله

    نشكر مشاركتك الجميلة أختي القديرة الأميرة الحسناء

    في مجلسنا الرمضاني للافطار ومع جمعتنا الحلوة


    ربي يعطيك الصحة ويبارك لك في عمرك

    ونبارك لكم الانتقال للبيت الجديد وان شاء الله بيت عامر ومبارك

    تحياتنا وتشكراتنا لحضراتك
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •