النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة القسم التجاري الصورة الرمزية طاغيتهم
    تاريخ التسجيل
    6 - 7 - 2010
    الدولة
    fdar zayd
    المشاركات
    1,925
    معدل تقييم المستوى
    130

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    ما شاء الله

    كسرتي التيم تحطيييم للوقت

    بالعافية عليكم خيتووو

    وانتظار اختيارك للمتورط لي بعدج
    لو يكون ولد افضل لعيون سفير

  2. #2
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغيتهم مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله

    كسرتي التيم تحطيييم للوقت

    بالعافية عليكم خيتووو

    وانتظار اختيارك للمتورط لي بعدج
    لو يكون ولد افضل لعيون سفير


    هلا والله وغلا اخوي تسلم على التواجد ربي يسعدك ..
    بالنسبه للمتورط الاخ المدير بن خلف ماغيره
    التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 19 - 8 - 2011 الساعة 03:38 AM
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

  3. #3
    عضو برونزى الصورة الرمزية سفير برتبة وزير
    تاريخ التسجيل
    28 - 5 - 2010
    الدولة
    جبال راس الخيمه
    العمر
    43
    المشاركات
    1,313
    معدل تقييم المستوى
    101

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة الحسناء مشاهدة المشاركة
    هلا والله وغلا اخوي تسلم على التواجد ربي يسعدك ..
    بالنسبه للمتورط الاخ سفير برتبة وزير هع..
    لا لا لا هاردلك ما يستوي انا خلاص طبخت ونفخت وتعذبت عذاب ما وراه عذاب
    سبقتج الاخت الفاضله رذاذ عبدالله وورطتني
    دوري لج واحد غيري يتورط وانا ارشح ارشح الاخت ام عبادي لانها وحده من المتابعات بشده لهذه الاحتفاليه وانتي عندج الراي





    تحيااااااااتي
    [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-da3f493666.swf]WIDTH=600 HEIGHT=304[/flash]





    شكراا لـ إمـرأه لا تُنسـى على التوقيع

  4. #4
    عضو برونزى الصورة الرمزية سفير برتبة وزير
    تاريخ التسجيل
    28 - 5 - 2010
    الدولة
    جبال راس الخيمه
    العمر
    43
    المشاركات
    1,313
    معدل تقييم المستوى
    101

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة الحسناء مشاهدة المشاركة
    هلا والله وغلا اخوي تسلم على التواجد ربي يسعدك ..
    بالنسبه للمتورط الاخ سفير برتبة وزير هع..
    هى هى هى هى هاع هاع هاع
    هي فرحانه تبي تورطني لا لا لا لا لا لا لا
    ما في حد غيري لاااااااااااا
    [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-da3f493666.swf]WIDTH=600 HEIGHT=304[/flash]





    شكراا لـ إمـرأه لا تُنسـى على التوقيع

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •