ما شاء الله
كسرتي التيم تحطيييم للوقت
بالعافية عليكم خيتووو
وانتظار اختيارك للمتورط لي بعدج
لو يكون ولد افضل لعيون سفير

ما شاء الله
كسرتي التيم تحطيييم للوقت
بالعافية عليكم خيتووو
وانتظار اختيارك للمتورط لي بعدج
لو يكون ولد افضل لعيون سفير
التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 19 - 8 - 2011 الساعة 03:38 AM
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
[flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-da3f493666.swf]WIDTH=600 HEIGHT=304[/flash]
شكراا لـ إمـرأه لا تُنسـى على التوقيع
[flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-da3f493666.swf]WIDTH=600 HEIGHT=304[/flash]
شكراا لـ إمـرأه لا تُنسـى على التوقيع