النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي الصورة الرمزية رذاذ عبدالله
    تاريخ التسجيل
    8 - 6 - 2008
    المشاركات
    21,741
    معدل تقييم المستوى
    476

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    ما شاء الله،
    عجبني المحشي ملفوف..!!
    الله يديم النعمة وفطور صحة وعافية،،

    * الأميرة الحسناء ما كانت متابعة المتورطين..لهذا أختارت سفير برتبة وزير وما أعتقد أنها تعرف أنه تورط من قبل وحط فوالته خلاص،،!!
    طبعا هي بتجوف الردود وبتختار عضو ثاني..!
    وبالتوفيق للمتورط الجديد،

  2. #2
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله،
    عجبني المحشي ملفوف..!!
    الله يديم النعمة وفطور صحة وعافية،،

    * الأميرة الحسناء ما كانت متابعة المتورطين..لهذا أختارت سفير برتبة وزير وما أعتقد أنها تعرف أنه تورط من قبل وحط فوالته خلاص،،!!
    طبعا هي بتجوف الردود وبتختار عضو ثاني..!
    وبالتوفيق للمتورط الجديد،





    ياهلا وغلا بالاخت الغاليه رذاذ اعذروني الغاليه لعدم تواجدي الدائم فالمنتدى فعشان جيه اخترت الاخ سفير ما اتابع لاني مشغوله واااايد وماعندي فرصه ابد هالايام لاني قاعده انتقل واثث البيت كل مره مكان وانتي عارفه بروحي ومحد عندي الا اليهال ...اسمحولي على لقصور حتى الفطور مش متفننه فيه هذا ولدي عبد العزيز منزلنه وهو فديته اللي يصور كل مره ولما تورطت نزل هالصور ماكمل السفره ولاحتى رتب الاكل فلما اعتمد تفاجات انه نزل الصور ناقصه ومش مرتبه فاعذروني وخيرها فغيرها ان شاء الله لما بروحي اتفنن شيء ثاني ...
    التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 18 - 8 - 2011 الساعة 10:50 PM
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

  3. #3
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة الحسناء مشاهدة المشاركة
    ياهلا ومرحبا فيكم اخواني واخواتي جميعاً

    يا هلا فيج أختي/ الأميرة الحسناء


    الله يجلها نعمة دائماً علينا وعليكم

    آمين يا رب العالمين


    اسمحولي اخواني ماادش المنتدى مثل قبل بس قسمي واظهر لعدم تفرغي وارحب فالاخت بنوتت السيح بأنها ورطتني وانا كنت في دبي ويا اهلي ولما وصلت جتني الرساله ولكن وقت متاخر من الليل ..
    يا الله هذا من بعض الاكلات الرمضانيه

    الحمد لله على السلامة
    ما فيه مشكلة


    اتفضلو اعزائي واحبائي الكرام...

    دام فضلج
    والله يزيدكم من خيره إن شاء الله



    ما شاء الله، سفرة طيبة
    الله يديم النعمة علينا وعليكم

    أنا أبغي المعكرونة والفطاير والكشري والسلطة واللبن
    والحمد لله>> وكأنك أكلت يعني؟! ههههه


    مشكورة أختي الأميرة الحسناء على الأكلات الطيبة

    والله يعطيج الصحة والعافية

    ربي يحفظج ويرعاج

    *****



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة الحسناء مشاهدة المشاركة
    اعذروني لعدم تواجدي الدائم فالمنتدى فعشان جيه اخترت الاخ سفير ما اتابع لاني مشغوله واااايد وماعندي فرصه ابد هالايام لاني قاعده انتقل واثث البيت كل مره مكان وانتي عارفه بروحي ومحد عندي الا اليهال ...اسمحولي على لقصور حتى الفطور مش متفننه فيه هذا ولدي عبد العزيز منزلنه وهو فديته اللي يصور كل مره ولما تورطت نزل هالصور ماكمل السفره ولاحتى رتب الاكل فلما اعتمد تفاجات انه نزل الصور ناقصه ومش مرتبه فاعذروني وخيرها فغيرها ان شاء الله لما بروحي اتفنن شيء ثاني ...

    معذورة أختي العزيزة

    الله يعينج ويقويج إن شاء الله

    ما شاء الله
    الله يبارك لكم في البيت الجديد

    >> أعرف شعورج ×_×
    نحن يوم كنا صغار لما انتقالنا لبيتنا الجديد الصراحة تعبنا من حمل الأغراض
    مع أننا كنا كل يوم نشيل معانا شوية أغراض


    هممم أها، يعني العضو زيزو ولدج؟!
    أنا كنت أظن أنه أخوج مثلاً


    ما شاء الله، الله يحفظه لج إن شاء الله

    والله يحفظ لج الصغارية

    لا بالعكس، حلو الترتيب
    >>عيل أنا شو أقول؟! ترتيب الصحون تخبيص في تخبيص والصور لا تعليق ×_×

    ما عليه، إن شاء الله في المرات القادمة نشوف إبداعاتج
    ..

    ..




  4. #4
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله، سفرة طيبة
    الله يديم النعمة علينا وعليكم

    أنا أبغي المعكرونة والفطاير والكشري والسلطة واللبن
    والحمد لله>> وكأنك أكلت يعني؟! ههههه


    مشكورة أختي الأميرة الحسناء على الأكلات الطيبة

    والله يعطيج الصحة والعافية

    ربي يحفظج ويرعاج
    *****





    معذورة أختي العزيزة

    الله يعينج ويقويج إن شاء الله

    ما شاء الله
    الله يبارك لكم في البيت الجديد

    >> أعرف شعورج ×_×
    نحن يوم كنا صغار لما انتقالنا لبيتنا الجديد الصراحة تعبنا من حمل الأغراض
    مع أننا كنا كل يوم نشيل معانا شوية أغراض


    هممم أها، يعني العضو زيزو ولدج؟!
    أنا كنت أظن أنه أخوج مثلاً

    ما شاء الله، الله يحفظه لج إن شاء الله
    والله يحفظ لج الصغارية

    لا بالعكس، حلو الترتيب
    >>عيل أنا شو أقول؟! ترتيب الصحون تخبيص في تخبيص والصور لا تعليق ×_×

    ما عليه، إن شاء الله في المرات القادمة نشوف إبداعاتج






    هلا وغلا والله اخوي مختفي وينك مااسمعلك طاري هالايام والا انا اللي مقصره شوي ما ادش المنتدى شرات قبل صدقني وااايد مشغوله والله تعبانه على الاخر ويا هذا الانتقال وعافسه الدنيا فوق وتحت كل يوم الا هوم سنتر ماخليت قطعه الا واشتريتها شو اسوي احب التغييروالبيت بعد يديد ويبيله اشياء يديده ماعندي فرصه شرات قبل للمنتدى وان شاء الله ترجع الامور على طبيعتها وكل شيء يتصلح
    وبالنسبه لزيزو نعم ولدي ماشاء الله عليه فاهم كل الشيء فالكمبيوتر بارع مسميته انا وحتى الايفون بعد ينزل فيه برامج وشغلات زيزو والله ما شاء الله وااايد فاهم فهاالشغلات ..اشوف طولت السالف الحين راح يقولون شوفيها هذي مب شايف خير قاعده تحجي قصة حياتها ههههه اسمحولي خاطري احطكم كلكم جدامي واسولف معاكم قعدتكم ماتنمل الله يحفظكم جميعاً ان شاء الله ...
    التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 19 - 8 - 2011 الساعة 04:28 AM
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •