يـآآمرحبـآآ..^^ نووورتي البقعه آختــي شمووخ ..^^ مآآشآآْء الله ابدآآآآآآآع..~ يعطييج العـآفيه ع الصوور ونتريـآآ يديدج =)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ŜΨeeŤ ànglë يـآآمرحبـآآ..^^ نووورتي البقعه آختــي شمووخ ..^^ مآآشآآْء الله ابدآآآآآآآع..~ يعطييج العـآفيه ع الصوور ونتريـآآ يديدج =) مــــرحبـــتين .. النــور نــورج .. تســلمين حبيبــتي .. اللــه يعــآفيــج مــرورج اسعــدنني ... ان شــآءالله كـل يديــدي لكـــم ..
>.<
قوانين المنتدى