النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية MiNoOo 87
    تاريخ التسجيل
    23 - 8 - 2009
    الدولة
    رأس الخيمـه . . ♥
    العمر
    38
    المشاركات
    4,292
    معدل تقييم المستوى
    203

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    كاتبه رد و منسجمه و بند اللاب



    مختفـــي = )

    دومك راعي واجب ..

    الله يحفظك و يجزيك كل خير ان شاء الله ..

    قايد الغــزلان = )

    عليكم السلام و الرحمه ..

    أفا عليك أخويه كل واحد و ظروفه .. مسموح بالحـــــــــل

    ربي يحفظك و يحفظ أمونه المزيونه ،،

    يمي يمي ع الخبز و اللقيمات و المعكرونه ( صج صج شكلها واو ما شاء الله ) و السلطه >> ما خليت شي

    ما شاء الله .. سفــره دايمه ان شاء الله ..

    هني و عافيـــه عليكــــــــــــــــــم ..

    منا و منكم ان شاء الله ..


    أم عبــادي = )

    ما شاء الله .. سفــره دايمه ان شاء الله ..

    يمي يمي ،، أحس إن البيتزا الصغــار

    و حلى الكاسات بعـد و التوســـت بالجبن و الخضـار ،، يزقرونـي >> >> لا و الله

    هني و عافيـــه عليكــــــــــــــــــم ..

    أي تأخير و أنا كنت حاطه الفطـور الساعه 2 الصبـــح



    تسلم يمنــاكم على مشاركتنـــا فطــــــــــوركم ..

    ربي يحفظــكم ..



    ڊۈماً لڳَ ​ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ​ﺂﻟنبضآٺ . .

  2. #2
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87 مشاهدة المشاركة
    كاتبه رد و منسجمه و بند اللاب



    مختفـــي = )

    دومك راعي واجب ..

    الله يحفظك و يجزيك كل خير ان شاء الله ..

    قايد الغــزلان = )

    عليكم السلام و الرحمه ..

    أفا عليك أخويه كل واحد و ظروفه .. مسموح بالحـــــــــل

    ربي يحفظك و يحفظ أمونه المزيونه ،،

    يمي يمي ع الخبز و اللقيمات و المعكرونه ( صج صج شكلها واو ما شاء الله ) و السلطه >> ما خليت شي

    ما شاء الله .. سفــره دايمه ان شاء الله ..

    هني و عافيـــه عليكــــــــــــــــــم ..

    منا و منكم ان شاء الله ..


    أم عبــادي = )

    ما شاء الله .. سفــره دايمه ان شاء الله ..

    يمي يمي ،، أحس إن البيتزا الصغــار

    و حلى الكاسات بعـد و التوســـت بالجبن و الخضـار ،، يزقرونـي >> >> لا و الله

    هني و عافيـــه عليكــــــــــــــــــم ..

    أي تأخير و أنا كنت حاطه الفطـور الساعه 2 الصبـــح



    تسلم يمنــاكم على مشاركتنـــا فطــــــــــوركم ..

    ربي يحفظــكم ..

    العفو
    هذا ولا شيء>> تراني ناسخنه هع

    إن شاء الله نخدمكم في أشياء ثانية


    الله يحفظج

    ويجزيكم كل خير إن شاء الله


    و حلى الكاسات بعـد و التوســـت بالجبن و الخضـار ،، يزقرونـي >> >> لا و الله

    خخخخخ
    ضحكتيني خخخخ

    تذكرت مسلسل (نصيب)>> مال أول خخخخخ
    الممثل الكويتي عبد الله الحبيل
    يوم كان متزوج بنت عمه، تراها ما كنت تطبخ له>> يحليله مسكين =(
    كله أكلهم معلبات، يوم أونه زعلانة منه، وقافلة الباب عنه
    يالس على الأرض وماسك المعلبات، يقول:
    عيالج المعلبات ينادونج، يقولون: ماما، ماما!! خخخ
    ..

    ..




ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •