السلام عليكم ورحمه الله وبركااته ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وصلت الأميرة بمائدتها المنتظرة..
يلا ترحيب جمهورنا
انا اعترررف اني حطمت الرقم القيااسي ف التأخييييييير ... !!
رقم قياسي في التأخير
ع فكره ترااني تعبت وناا اصوور واحمل
اسمحووا لي تأخرت .. بيتنا كاان زحمه غير اليهاال ولووويه ..
مبين تعبناك وايد يحليلك
.. السموحة أميرتنا
حاس بتأنيب الضمير
المووهم انتوا اتعرفون الاشيااء ما يحتااي اكتب
ياسلام فن في التصوير بعد
![]()
عجيب ماشاء الله
شكله يفتح الشهية ماشاء الله
تسلم ايدك![]()
بذوق شوية
لذيذ
كشري يم يمي
فريـد لذيــذ وشهي
خاطري فيها ..يوعان
شكلها فنان
محشي مغري
حبيبتي المعكرونة يسيل لها اللعاب
فن وروعة ماشاء الله عليكم
طريقة التصوير مخلية كل الأكلات شديدة الاغراء
أوووه فنان![]()
![]()
اغراء وتعذيب
ابداع وأفكار عجيبة
السمووحه منكم ع التأخيير بس عياال اختييه كانو مزعجيين
لين ما رقدواا وفكووناا من صدعتهم نزلت الصوور ..
مسموحة الشيخة ..
مايحتاي تقولين لنا عن الصغارية الله يحفظهم
يجننون في العاقل ويخلون الواحد عصبي
بصراحة مسوين كثير من الأكلات الله يديمها من نعمة ويحفظها من الزوال
الله يعينكم على غسل الصحون
وتصويرك أعطى رونق أكثر للأكلات وزادها شهية
شكرا جزيلا لك أختنا الأميرة الناعسة على المشاركة الرائعة
وبانتظار أخونا الرمس . بس ان شاء الله يكون مستعد ويقبل
ربي يحفظكم






.. 




































