النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: ي و ج د موتى بالداخل ( الرجاء عدم الإزعاج ) !

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي الصورة الرمزية رذاذ عبدالله
    تاريخ التسجيل
    8 - 6 - 2008
    المشاركات
    21,741
    معدل تقييم المستوى
    476

    رد: ي و ج د موتى بالداخل ( الرجاء عدم الإزعاج ) !

    " حزني ... أربيك في داخلي ... حتى تكبر ... فتقتلني "
    سطــور رائعة،،
    أبدعت في الإختيار الأدبي المميز،
    دمت بذات الرونق،

  2. #2
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    11 - 7 - 2011
    الدولة
    قلب أمي
    المشاركات
    113
    معدل تقييم المستوى
    62

    رد: ي و ج د موتى بالداخل ( الرجاء عدم الإزعاج ) !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله مشاهدة المشاركة
    " حزني ... أربيك في داخلي ... حتى تكبر ... فتقتلني "
    سطــور رائعة،،
    أبدعت في الإختيار الأدبي المميز،
    دمت بذات الرونق،

    أختي رذاذ شكراً على ردك وتواجدك في موضوعي

    ولمجهودك في المنتدى

    وفي الحقيقه حاولت ارسل لك ع الخاص

    بخصوص التعديل ع الموضوع

    واضافه صوره وانا ضد مبدا التعديل على اي مشاركه لاي موضوع او عضو بدون موافقه العضو الا اذا كانت المشاركه فيها اخطاء أو خادشه للحياء

    شكراً لك وتقبلي نقدي بكل رحابه صدر
    يالله ياغفار تغفر زلتي وعن الناس تغنيني

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •