" حزني ... أربيك في داخلي ... حتى تكبر ... فتقتلني "
سطــور رائعة،،
أبدعت في الإختيار الأدبي المميز،
دمت بذات الرونق،
" حزني ... أربيك في داخلي ... حتى تكبر ... فتقتلني "
سطــور رائعة،،
أبدعت في الإختيار الأدبي المميز،
دمت بذات الرونق،
أختي رذاذ شكراً على ردك وتواجدك في موضوعي
ولمجهودك في المنتدى
وفي الحقيقه حاولت ارسل لك ع الخاص
بخصوص التعديل ع الموضوع
واضافه صوره وانا ضد مبدا التعديل على اي مشاركه لاي موضوع او عضو بدون موافقه العضو الا اذا كانت المشاركه فيها اخطاء أو خادشه للحياء
شكراً لك وتقبلي نقدي بكل رحابه صدر
يالله ياغفار تغفر زلتي وعن الناس تغنيني