ههههه
الله يسلمك البارحة يوم شفت مافي فايدة أني أشارك وياكم بعد المحاولات الفاشلة
جربت أدخل بعد الفجر ..
وفتح المنتدى ببطئ شديد يعني من أفتح المنتدى لين أوصل لفتح مشاركة جديدة عادي خذ عندي ربع ساعة هلكني
قلت بحاول أعوضكم عن عدم مشاركاتي بهذا المقطع شفته أمس في أحد المواقع بين بعض المقاطع المتحركة المضحكة .. بس هذا المقطع موتني من الضحك![]()
نذالة ببغاء ..
سبحان الله لما تشوفه يرمي السلحفاة تحس أن تصرفه ذكي وينم عن فهم .. كأنه انسان شرير ..
شرفوني ( انستاجرام)
saleh_o_alshehhi@
أصلاً قطع السيرفر أمس الساعة وحدة وشيء
وفتحت عليه بعد الساعة 2 فتح
خخخ
نفس الشيء هههه
أنا طلعت ومبين تحت أني متواجد خخخخخ
خخخخ
شريرخخخ
بس حرام يحليلها السلحوفة
الببغاء لو طاح بيقدر يطير، وإلا بيصرخ وحد بيسمعه
لكن السلحوفة، يحليلها، مخلوق ضعيف
ما تقدر تساعد نفسها، حتى ما لها صوت
ستتم مقاضاة الببغاء
ويوضع في السجنخخخخخخ
هههه
الله يسعدك ويديم لك البسمة
..
..