بتقولون الاخـــت هنديه ونحن ماندري عشان تحط فلفل أخضـــر هــذآ حطيته متعمده مخــصوص للأخ الع ـــزيز >> وآدي الخلــــــــــــــــيج ها ها ها << شريره
انحرق لساني من الفلفل انا اكره الفلفل
هههههههههههه
شكرا على السفرة الطيبة من مائدة الافطار
بانتظار النعيمي