النتائج 1 إلى 10 من 31

الموضوع: والد ياسر القحطاني لاعب العين..حملة التشويه ضد ابني بالإمارات مدبرة وسارفع قضية بالامارات ولن اتنازل ((صــورة))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مشارك الصورة الرمزية لاتهتم
    تاريخ التسجيل
    25 - 1 - 2011
    المشاركات
    179
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: والد ياسر القحطاني لاعب العين..حملة التشويه ضد ابني بالإمارات مدبرة وسارفع قضية بالامارات ولن اتنازل ((صــورة))

    السلام عليكم

    اول شي بغيت اعلق ع الموضوع وعلى ردودكم بارك الله فيكم



    انا من رايي ان النقد لازم يكون عن الناحيه الفنيه للاعب مب الشخصيه والي كتب الاستراحه وغيرها تراه يقصد انه يجرح ياسر من خلال قضيته بالاستراحه

    وواضحه وضوح الشمس واذا ماكان جي ليش بدلو العنوان عقب

    وبعدين هو قاعد بالاستراحه وبالشارع شدخل امه الناقد بالسالفه ينقد اللاعب داخل الملعب ماله حق بحياته الشخصيه

    ترى النقد هالزمن صارت وقااااحه وقلة ادب

  2. #2
    عضو برونزى الصورة الرمزية البزي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2010
    الدولة
    Dubai
    المشاركات
    1,054
    معدل تقييم المستوى
    66

    رد: والد ياسر القحطاني لاعب العين..حملة التشويه ضد ابني بالإمارات مدبرة وسارفع قضية بالامارات ولن اتنازل ((صــورة))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتهتم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    اول شي بغيت اعلق ع الموضوع وعلى ردودكم بارك الله فيكم



    انا من رايي ان النقد لازم يكون عن الناحيه الفنيه للاعب مب الشخصيه والي كتب الاستراحه وغيرها تراه يقصد انه يجرح ياسر من خلال قضيته بالاستراحه

    وواضحه وضوح الشمس واذا ماكان جي ليش بدلو العنوان عقب

    وبعدين هو قاعد بالاستراحه وبالشارع شدخل امه الناقد بالسالفه ينقد اللاعب داخل الملعب ماله حق بحياته الشخصيه

    ترى النقد هالزمن صارت وقااااحه وقلة ادب

    عفوا يا اخويه لا تهتم على ما اعتقد انا في الامارات

    ما احيد انا في السعوديه يعني طبيعي بنستخدم مسطلحاتنا في الكتابه

    وما فيه اي عيب في مسطلح استراحه في لغتنا ولا حتى في دولتنا

    الى اذا بتلعب وبتغير الكلمه وبتحولها للهجه السعوديه او الكويتيه هناك بيكون لها معنا ثاني

    والعروف انه الصحافه في كل دوله تعتمد على معنا الكلام والمسطلحات المعروفه في دولتها

    واذا كنا لازم ننتبه على معنا الكلام ليش ما نعلق او ننتقد على كل لاعب بلغته عشان ما يطلعلنا

    باجر واحد يقول لا الكلمه الي قلتوها لها معنا خارج عن الادب عندنا ...هل هذا الشي بيرضيك مثلا ؟؟!!
    بس مستحيل هذا يصير ..


    ثاني شي الكاتب كتب هذا الكلام بسبب التفائل الكبير الي صاب الجمهور العيناوي

    بقولهم انه ياسر ويانا وبيبدع ونفخو اللاعب زياده عن اللزوم وفي المباره الاولى

    ما بان حتى بربع مستواه مع احارامي كان اغلب وقته واقف وحركته بطيئه

    كانه بطاريته مخلصه وهذا يسما تشبيه فما قام به الصحفي بوصف حالة ياسر انه كان باستراحه

    اي مرتاح في المباره ما بذل مجهود وهذا معناها عندنا في الامارات اما اذا كنت تبا تغير معناها

    على حسب دولة اللاعب هذا كلام ثاني
    تحياتي البزي

  3. #3
    عضو مشارك الصورة الرمزية مايد الغويص
    تاريخ التسجيل
    12 - 7 - 2011
    العمر
    41
    المشاركات
    120
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: والد ياسر القحطاني لاعب العين..حملة التشويه ضد ابني بالإمارات مدبرة وسارفع قضية بالامارات ولن اتنازل ((صــورة))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتهتم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    اول شي بغيت اعلق ع الموضوع وعلى ردودكم بارك الله فيكم



    انا من رايي ان النقد لازم يكون عن الناحيه الفنيه للاعب مب الشخصيه والي كتب الاستراحه وغيرها تراه يقصد انه يجرح ياسر من خلال قضيته بالاستراحه

    وواضحه وضوح الشمس واذا ماكان جي ليش بدلو العنوان عقب

    وبعدين هو قاعد بالاستراحه وبالشارع شدخل امه الناقد بالسالفه ينقد اللاعب داخل الملعب ماله حق بحياته الشخصيه

    ترى النقد هالزمن صارت وقااااحه وقلة ادب
    اللي ع راسه بطحه يحسس عليها الاستراحه هني معناها مرتاح وماخذ استراحه لانه مالعب ليش انجامله ولا عشانه ياسر القحطاني يعني ؟
    بعدين ليش شك فعمره وحس انه الاستراحه فندق ولا شاليه والقضيه الكل ناسنها
    ومحد فهم بهالطريقه غير هو وابوه لانه المعنى واضح مايباله قضايا ومحاكم وتهديد
    وبعدين مايحق لك مع احترامي لك تدخل ام الصحفي ياخي حسن الفاظك اشوي
    للحوار والنقاش اسلوب ياخي

  4. #4
    عضو مشارك الصورة الرمزية لاتهتم
    تاريخ التسجيل
    25 - 1 - 2011
    المشاركات
    179
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: والد ياسر القحطاني لاعب العين..حملة التشويه ضد ابني بالإمارات مدبرة وسارفع قضية بالامارات ولن اتنازل ((صــورة))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايد الغويص مشاهدة المشاركة
    اللي ع راسه بطحه يحسس عليها الاستراحه هني معناها مرتاح وماخذ استراحه لانه مالعب ليش انجامله ولا عشانه ياسر القحطاني يعني ؟
    بعدين ليش شك فعمره وحس انه الاستراحه فندق ولا شاليه والقضيه الكل ناسنها
    ومحد فهم بهالطريقه غير هو وابوه لانه المعنى واضح مايباله قضايا ومحاكم وتهديد
    وبعدين مايحق لك مع احترامي لك تدخل ام الصحفي ياخي حسن الفاظك اشوي
    للحوار والنقاش اسلوب ياخي

    ياخوي اكبر دليل على انهم غلطانين انهم غيرو عنوان الموضوع وبعدين ليش استخدمو كلمه استراحه عاد اذا في ناس اغبياء ماتفهم ترى هو مب غبي الله يهديك ههههه


    والفاظي واسلوبي انت اخر واحد تعلق عليها مابتريا راي احد باللي اكتبه خلك في حالك اخوي محد خذى رايك

  5. #5
    مطــــرود (محظور)
    تاريخ التسجيل
    1 - 7 - 2011
    الدولة
    الامارات
    العمر
    38
    المشاركات
    108
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: والد ياسر القحطاني لاعب العين..حملة التشويه ضد ابني بالإمارات مدبرة وسارفع قضية بالامارات ولن اتنازل ((صــورة))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتهتم مشاهدة المشاركة
    ياخوي اكبر دليل على انهم غلطانين انهم غيرو عنوان الموضوع وبعدين ليش استخدمو كلمه استراحه عاد اذا في ناس اغبياء ماتفهم ترى هو مب غبي الله يهديك ههههه


    والفاظي واسلوبي انت اخر واحد تعلق عليها مابتريا راي احد باللي اكتبه خلك في حالك اخوي محد خذى رايك
    ع شوه متعنتر ياعنتر !
    تسب ام االريال و يعني شوه متوقع الاعضاء بيصفقون لك مثلاً!
    اللهم لاشمااته تفكير منحط ع الاخير

  6. #6
    عضو مشارك الصورة الرمزية مايد الغويص
    تاريخ التسجيل
    12 - 7 - 2011
    العمر
    41
    المشاركات
    120
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: والد ياسر القحطاني لاعب العين..حملة التشويه ضد ابني بالإمارات مدبرة وسارفع قضية بالامارات ولن اتنازل ((صــورة))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتهتم مشاهدة المشاركة
    ياخوي اكبر دليل على انهم غلطانين انهم غيرو عنوان الموضوع وبعدين ليش استخدمو كلمه استراحه عاد اذا في ناس اغبياء ماتفهم ترى هو مب غبي الله يهديك ههههه


    والفاظي واسلوبي انت اخر واحد تعلق عليها مابتريا راي احد باللي اكتبه خلك في حالك اخوي محد خذى رايك
    شوف اخوي انك تسب ام شخص مالها علاقه هذا عيب رضيت ولا مارضيت والمنتدى عام للجميع وانا برمس باللي يحلا لي ومحد بيمنعني مع احترامي الشديد الشديد لك و اسمحلي مابسكت ع الغلط وبتكلم سواء كنت انته ولاّ غيرك
    اسف برمس

  7. #7
    عضو برونزى الصورة الرمزية فريجاك
    تاريخ التسجيل
    19 - 7 - 2009
    الدولة
    الصمـ داري ـت
    العمر
    32
    المشاركات
    1,255
    معدل تقييم المستوى
    77

    رد: والد ياسر القحطاني لاعب العين..حملة التشويه ضد ابني بالإمارات مدبرة وسارفع قضية بالامارات ولن اتنازل ((صــورة))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتهتم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    اول شي بغيت اعلق ع الموضوع وعلى ردودكم بارك الله فيكم



    انا من رايي ان النقد لازم يكون عن الناحيه الفنيه للاعب مب الشخصيه والي كتب الاستراحه وغيرها تراه يقصد انه يجرح ياسر من خلال قضيته بالاستراحه

    وواضحه وضوح الشمس واذا ماكان جي ليش بدلو العنوان عقب

    وبعدين هو قاعد بالاستراحه وبالشارع شدخل امه الناقد بالسالفه ينقد اللاعب داخل الملعب ماله حق بحياته الشخصيه

    ترى النقد هالزمن صارت وقااااحه وقلة ادب
    والله ماخذين السالفه جد

    اخونا اللي متحرطم معنى كلمه استراحه : ( دور عنها بقوقل )

    استراحة . (روح):
    1 - مصدر استراح. 2 - وقت يستراح فيه بين مرحلتي عمل أو لهو: «الاستراحة في السينما والمسرح، الاستراحة في المدرسة».

    وماظن انه الصحفي يبي يغلط لكن اتى بالجمله اللي تشمل لعب ياسر وحطها بكلمه ( استراحه )
    والمكان اللي طلعت منه الكلمه تحدد معناها ..

    وحتى لو كان يقصد غيره الاف انتقدوا وكانوا يأدوا فالمباريات هذا من ناحيه المشكله اللي طلعت ..

    وبخصوص ردك مبين انك متحيز لياسر او احد مشجعيه وهكذا السالفه خالصه ,, والاخوه لما طلبوا منك تحسن
    اسلوبك هذا منتدى محترم والنقاش يكون باسلوب وادب لذا حسن الفاظك .. ^^

    شكرا لصاحب الموضوع ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •