النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: قصيدة الشعراء بقلمي

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: قصيدة الشعراء بقلمي

    يكـتـب قـصـيـدة واـلـمزاد بألـفـيـن
    لـيـن يـلـقـالـه الــوجـبـه الــدســمـة


    كلمات قوية الصراحه للشعراء

    شكرا على زيارتك هنا ونثر مداد قلمك ..



    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    13 - 9 - 2011
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: قصيدة الشعراء بقلمي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة الحسناء مشاهدة المشاركة
    يكـتـب قـصـيـدة واـلـمزاد بألـفـيـن
    لـيـن يـلـقـالـه الــوجـبـه الــدســمـة

    كلمات قوية الصراحه للشعراء

    شكرا على زيارتك هنا ونثر مداد قلمك ..




    العفو
    ولج الشكر على ردج الغاوي

    على موضوعي
    اخوج , بشروه اني ابرحل

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    26 - 9 - 2011
    المشاركات
    80
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: قصيدة الشعراء بقلمي

    هذا ردي لصاحب الموضوع


    وجهة نظر ياخوي عالراس والعين
    لكن قبل لاتعيب بعطيك همسه

    شاعر وشعره ماليٍ به دواوين
    وشاعر يادوبك في ألف باء درسه

    واللي كسب له من ورا الشعر ألفين
    مالك وماله ... خله يشوف نفسه

    عدّل وزونك لو تبي شعرك يزين
    يحلى شرا اللي كاشخ بيوم عرسه

    الشعر ماهو قول مرصوص صفين
    الشعر وزن و قاف شاعر وحسّه

    لكن ترا رايك على الراس والعين
    والحق لابد يوم وتبين شمسه

    تقبل مروري
    [gdwl]الله يجازي فاعل الخير بالخير
    والله يسامح من خطا في كلامه

    مهما نسوي دايم نحس تقصير
    ماغير نسأله العفو والسلامه [/gdwl]

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •