يكـتـب قـصـيـدة واـلـمزاد بألـفـيـن
لـيـن يـلـقـالـه الــوجـبـه الــدســمـة
كلمات قوية الصراحه للشعراء
شكرا على زيارتك هنا ونثر مداد قلمك ..
يكـتـب قـصـيـدة واـلـمزاد بألـفـيـن
لـيـن يـلـقـالـه الــوجـبـه الــدســمـة
كلمات قوية الصراحه للشعراء
شكرا على زيارتك هنا ونثر مداد قلمك ..
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
هذا ردي لصاحب الموضوع
وجهة نظر ياخوي عالراس والعين
لكن قبل لاتعيب بعطيك همسه
شاعر وشعره ماليٍ به دواوين
وشاعر يادوبك في ألف باء درسه
واللي كسب له من ورا الشعر ألفين
مالك وماله ... خله يشوف نفسه
عدّل وزونك لو تبي شعرك يزين
يحلى شرا اللي كاشخ بيوم عرسه
الشعر ماهو قول مرصوص صفين
الشعر وزن و قاف شاعر وحسّه
لكن ترا رايك على الراس والعين
والحق لابد يوم وتبين شمسه
تقبل مروري
[gdwl]الله يجازي فاعل الخير بالخير
والله يسامح من خطا في كلامه
مهما نسوي دايم نحس تقصير
ماغير نسأله العفو والسلامه [/gdwl]