النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: رجل دين إيراني يتجاوز كل "الخطوط الحمراء": لو أردنا لاغتلنا الملك عبد الله

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكابتن
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2011
    المشاركات
    2,699
    معدل تقييم المستوى
    276

    رد: رجل دين إيراني يتجاوز كل "الخطوط الحمراء": لو أردنا لاغتلنا الملك عبد الله

    [align=center]وشو تتوقعون منهم

    عيال المتعة تربية قم القذرة[/align]

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية العين عنوان
    تاريخ التسجيل
    5 - 9 - 2011
    الدولة
    العـــــــــــــــــــــين عنواني داري
    المشاركات
    86
    معدل تقييم المستوى
    55

    رد: رجل دين إيراني يتجاوز كل "الخطوط الحمراء": لو أردنا لاغتلنا الملك عبد الله

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن مشاهدة المشاركة
    [align=center]وشو تتوقعون منهم[/align][align=center]

    عيال المتعة تربية قم القذرة[/align]
    الشيعة اقذر ناس يهود حسبي الله عليهم
    شو مسوين في عرب الاهوز ///80% الشعب الايراني سنة والباقي شيعة انشاء الله بتندحر هذه الطائف

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •