المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looonely_girl اعوووووووووذ بالله بكل واحد يفرح بمقتل انسان مسلم .. استويتوا شرات ليهود من يشوفون مسلم مجتووول يفرحووووووووون ويستانسوووون .. وهذا المجرم الخسيس مثل ماجتل انسان لازم ينجتل >>>>>>>>>> والقـــــــــــــاتل يقــــــــــــــــتل هذا شرع الله <<<<<<<<<< ماعتقد حد فيكم تم فيه عقل اذا انتوا جذه تفرحون وتتمصخرون شو خليتوا حق ليهوووود من وناااااااسه وهذا انتم مسلمين >> بديت اشك بصراحه << ماااااااااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ., والله يرحمك يالقذافي ويغفرلك ... وشهيـــــــــد بـأذن الله عند ربك ,. اتقوا الله يا عباد الله لا تستهزؤن لا تلقي الشماتت على اخيك فيشفيه الله ويبتليك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الطقس اتقوا الله يا عباد الله لا تستهزؤن لا تلقي الشماتت على اخيك فيشفيه الله ويبتليك اخ عاشق انا الي اقصده ان اللي قتل القذافي ... لازم ياخذ يـــزاه ويجتلونه .. انا ضد كل واحد مستانس على موت القذافي .. فــآهم غلط أخويه
قوانين المنتدى