اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الطقس مشاهدة المشاركة
تننظرون البقيه اتقوا الله يا معاشر المسلمين بشو ضروكم
لا تزعلون من كلمة الحق

ما سمعتم قول النبي صلى الله عليه وسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم جاره ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم ضيفه ) رواه البخاري و مسلم .


الله يهديج اختي على هالكلام

انا لا مع ولا ضد لكن الحق يقال
قل الحق ولا كان مر



عجبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



هل يعقل ان يكون هناك من بهذا القدر من الجهل !!! مع احترامي لشخصك الا اني اقد استفزني ردك بل استفز البشريه يا اخي ان لم تكن متابعا للاخبار فلا تتحفنا بهذه الردود


هل انت متاكدا من ان بشاااار بالذات وصالح لم يضرونا هل هذا يعقل الم ترا مدى التنكيل والقتل والتمثل بالجثث في سورياااااااا ام انك صدقت ان ما يحصل هوه مجرد مندسييين !!!!! وكذبت ما نراه في اعيننا من فيديوها ت تعذيب ووتشويه بالجثث وهل ما نراه من هدممممم للمساجد في سوريا امر لم يمسك ولم يضرك !!!! ان لم يضرك فانهاا لمصيبه وان قلت لم اعلم فالمصيبة اشددددددددددددد اام

وهل ترى ان ما يقومون به من قول ((((لا اله الا بشار )))) شي هين ولا يضرنااااا ام انك لم تسمعهم يقولونها فنهم يجبرون الناس على قولهاااااااا
وهل وهل فاننني لو اسهبت بالكتابه المنتدى بكبره بيجيم ........

وعن اليمن كذالك



اما حزنك على مقتل القذافي هل تعلم هذا اللذي قتله كم فقد من اهله واقربائه فلا نلوم الثوار الشباب ما فعلوه بالقذافي ولكن نلومهم لماااذا التصوير ولكن الله له شئناااااا اخر كما جعل الله فرعوناااا عبرة للناس اراد ان يجعل كلللللللل من بطش بالارض وعاث فيها فسادااااا نهاية تكون لغيرهم عبرررررررررررره


والان لكي تعرفووو من هوه القذافي ارجو ان تقرئوووها للنهايه



مصطفي حسان
للباطل جولة وللحق جولات :

رسالة من ثوار سوريا الى بقايا الطحالب العالقة في الجحور

هذا الرجل الذي لا يعلم عنه الكثير من هو ، بل تصاب بصدمة كبيرة حينما يدافع عنه الأشخاص بقوة وبكل تبجح وإصرار !
...

بل الأدهى والأمر من كل ذلك ان يحاول الشخص إقناعك بأن هذا الرجل شريفٌ وفي كل مؤتمر قال الكلمة الفلانية ، حسناً يا عزيزي المتلقي والمنتقد سؤال وجيه هل نحن بحاجة إلى تصاريح ومؤتمرات أم نحن بحاجةٍ إلى أفعال ؟

من لا يعلم القذافي سنلخص له في سطور من هو هذا الطاغية الأخرق الذي يصفه بعض الأغبياء بخليفة صدام :

أولاً تذكير فقط :
- القذافي قبل ان يكون خليفة صدام يجب ان تعلم يا عزيزي انه هو الذي كان يدعم ثورة الخميني في ايران في الحرب التي دامت قرابة الثمانية سنوات بين ايران والعراق بصواريخ روسية الصنع وهو المتسبب في موت مئات الألوف من العراقيين.

- القذافي يدعو في كتبه إلى التعايش مع الإسرائيليين في دولة واحدة وهو صاحب الكتاب الأخضر الذي جمع للكيان الصهيوني مقداراً أكبر من حجمه في سلب الأراضي عن الفلسطينيين

- القذافي يا جاهل احرق ودمر العديد من المساجد في ليبيا وقتل الآلاف من الأبرياء كي يخمد كلمة الحق عن الإسلاميين الذي عرفوا حقيقة أمره

- القذافي محارب للحجاب والعقيدة وفي كل مؤتمر يدعو ان هذا الحجاب ليس إلا ورقة التوت الخاصة بالشيطان وهي التي تسببت بخروج آدم من الجنة كما جاء في كتابه الأخرق

- القذافي قتل آلاف السجناء وقد برر فعلته بأنهم هم من احرقوا السجون على أنفسهم وأنتحروا ووصفهم بأنهم مسلمون انتحاريون وأهلكهم الله ، يا من تدافع عن القذافي هل تعلم بأن هذا الطاغية قتل أكثر من 1100 مسلم في سجنٍ بأكمله حرقاً حتى الموت وهم من الدعاة الأتقياء الذين يحاربونه في يومٍ واحد !.

- القذافي وصف الدعاة المسلمون أصحاب اللحى بأنهم هم الطغاة على هذه الأرض ولحاهم تشوبها القذارة !
هل سنة نبيك صلى الله عليه وسلم واتباع السلف الصالح يا من تدافع عن القذافي قذرة ؟

اليوم يجب علينا ان نحمد الله على الخلاص من هذا الطاغية ، الذي عات في الأرض فسادا وأهلك الحرث والنسل ، ومن يصف القذافي بأنه بطل فهو جاهل أحمق لا يقفه غير نظرية المؤامرة ، نعلم ان الجهل يعمي البعض في أبصارهم لكن تذكروا انكم مسلمون واحمدوا الله على ما أنزل بهذا الطاغية من سلطان فمن عذبه هو أبناء جلدته الذين عذبهم طوال الأربعين عاماً الماضي

أخيرا أقول أن القذافي طوال 42 عاما نطق بكلمة حق واحدة عندما قال ( الشعب الليبي في القمة )
نعم هم في القمة كانوا دوما وأبدا
إتاها فرسان مالطا وذهبوا وبقي الشعب الليبي في القمة
غزاها الطليان وذهبوا وبقي الشعب الليبي في القمة
اغتصبت ليبيا طوال 42 عاما وها انت تذهب ولايزال الشعب الليبي في القمة






واخيرااااااااااااااااااااااااا ارجو تقبل الحقيقه بدون زعل