النتائج 1 إلى 10 من 29

الموضوع: هنيئاً للشعب الليبي.... وسقط زنقة ...زنقة

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية فضائي
    تاريخ التسجيل
    27 - 9 - 2008
    المشاركات
    2,122
    معدل تقييم المستوى
    107

    رد: هنيئاً للشعب الليبي.... وسقط زنقة ...زنقة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الساحة مشاهدة المشاركة
    والذات الالهيه تلعن في سورياااااا هذا لم نره لدى الغرب ...........
    [/size]
    وسب الرسول صلى الله عليه و سلم و سب المسلمين بكاملهم
    و على الفيس بوك يومياً اكتب تقرير إغلاق صفحتهم و اتحسب عليهم

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية فارس الساحة
    تاريخ التسجيل
    28 - 4 - 2011
    المشاركات
    39
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: هنيئاً للشعب الليبي.... وسقط زنقة ...زنقة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضائي مشاهدة المشاركة
    وسب الرسول صلى الله عليه و سلم و سب المسلمين بكاملهم
    و على الفيس بوك يومياً اكتب تقرير إغلاق صفحتهم و اتحسب عليهم


    جزاك الله خير اخي صدق ومن رئى منكم منكرا فليغيره فان ان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع فبقله وهذا اضعف الايمان

    يا اخي الحين تلاقي الناس حتى بالقلب ما شي استغفر الله مب عايشين بالدنيا

    وكلنا فداء للرسول من هؤلاء وكلنا لن نرضى سب الرسول ولا الذات الالهيه ولا حتى قتل نفس ذكيه بريئه الحين قامو يدافعون عن الجلاد والعياذ بالله هاييلا ما نقدر حتى ننعتهم بشي لانه خلاص ما يفيد وياهم لا كلام ولا تفاهم وبس انا ورئيي ومن بعدي الطوفان يكابرون

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •