جزاك الله خير اخي صدق ومن رئى منكم منكرا فليغيره فان ان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع فبقله وهذا اضعف الايمان
يا اخي الحين تلاقي الناس حتى بالقلب ما شي استغفر الله مب عايشين بالدنيا
وكلنا فداء للرسول من هؤلاء وكلنا لن نرضى سب الرسول ولا الذات الالهيه ولا حتى قتل نفس ذكيه بريئه الحين قامو يدافعون عن الجلاد والعياذ بالله هاييلا ما نقدر حتى ننعتهم بشي لانه خلاص ما يفيد وياهم لا كلام ولا تفاهم وبس انا ورئيي ومن بعدي الطوفان يكابرون