
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي
في راسي سؤال :
ليش هاليوله مستويه في بلاد العرب والمسلمين , ومب مستويه في امريكا وفرنسا واسرائيل وبريطانيا والمانيا ؟؟؟!!!
ليش العرب ما يبغون حكامهم بعد هالسنين الطويلة من الحكم ؟؟؟
ليش الغرب راضين على حكامهم , وما عندهم اي مشاكل ؟؟؟
ليش اذا مات الحاكم الشعب يفرح ؟؟؟
منو السبب ورى هالمشاكل اللي مستوية في بلاد العرب بالذات ؟؟؟؟
تعرفين لماذا أختي الكريمة؟؟!!
لأننا نحن وبالمختصر المفيد
عربًا
والفرق بيننا وبين الغرب نقطة
وهذه النقطة تعني الكثير
هل رأينا في بلاد الغرب حاكمًا يقتل شعبه ويدمر بلاده
بأكملها من أجل الكرسي
هل رأينا في بلاد الغرب أفران يحرقون بها البشر
وهم أحياء يرزقون
هل رأينا في بلاد الغرب حاكمًا يعطي أوامره لجنوده بقتل الصغير والكبير والنساء والشيوخ دوووون تفريق
بأي ذنب يقتلون
إذا الشعب لا يريد الحاكم
فلما لا يتحنى ويترك الحكم لغيره
من غير مشاكل ولا قتل ولا تدمير ولا خراب للشعب ولا للوطن
؟؟؟؟؟؟؟؟
إذا كان القذافي ظالم وطاغية
ولكنني والله لست مع الطريقة التي قتل بها
فمهما كان فهو في النهاية إنسان
وكان حاكما ما يقارب 42 سنة
ولكنه هو من أراد لنفسه الذل والمهانة