النتائج 1 إلى 10 من 29

الموضوع: هنيئاً للشعب الليبي.... وسقط زنقة ...زنقة

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية حرم علي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2011
    الدولة
    بيتي جنتي
    المشاركات
    3,937
    معدل تقييم المستوى
    355

    رد: هنيئاً للشعب الليبي.... وسقط زنقة ...زنقة

    في راسي سؤال :

    ليش هاليوله مستويه في بلاد العرب والمسلمين , ومب مستويه في امريكا وفرنسا واسرائيل وبريطانيا والمانيا ؟؟؟!!!
    ليش العرب ما يبغون حكامهم بعد هالسنين الطويلة من الحكم ؟؟؟
    ليش الغرب راضين على حكامهم , وما عندهم اي مشاكل ؟؟؟
    ليش اذا مات الحاكم الشعب يفرح ؟؟؟
    منو السبب ورى هالمشاكل اللي مستوية في بلاد العرب بالذات ؟؟؟؟

  2. #2
    عضو برونزى الصورة الرمزية سفير برتبة وزير
    تاريخ التسجيل
    28 - 5 - 2010
    الدولة
    جبال راس الخيمه
    العمر
    43
    المشاركات
    1,313
    معدل تقييم المستوى
    101

    رد: هنيئاً للشعب الليبي.... وسقط زنقة ...زنقة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي مشاهدة المشاركة
    في راسي سؤال :

    ليش هاليوله مستويه في بلاد العرب والمسلمين , ومب مستويه في امريكا وفرنسا واسرائيل وبريطانيا والمانيا ؟؟؟!!!
    ليش العرب ما يبغون حكامهم بعد هالسنين الطويلة من الحكم ؟؟؟
    ليش الغرب راضين على حكامهم , وما عندهم اي مشاكل ؟؟؟
    ليش اذا مات الحاكم الشعب يفرح ؟؟؟
    منو السبب ورى هالمشاكل اللي مستوية في بلاد العرب بالذات ؟؟؟؟





    هذا السؤال هو مربط الفرس ليييييييييييييش
    [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-da3f493666.swf]WIDTH=600 HEIGHT=304[/flash]





    شكراا لـ إمـرأه لا تُنسـى على التوقيع

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    26 - 5 - 2008
    المشاركات
    416
    معدل تقييم المستوى
    72

    رد: هنيئاً للشعب الليبي.... وسقط زنقة ...زنقة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي مشاهدة المشاركة
    في راسي سؤال :

    ليش هاليوله مستويه في بلاد العرب والمسلمين , ومب مستويه في امريكا وفرنسا واسرائيل وبريطانيا والمانيا ؟؟؟!!!
    ليش العرب ما يبغون حكامهم بعد هالسنين الطويلة من الحكم ؟؟؟
    ليش الغرب راضين على حكامهم , وما عندهم اي مشاكل ؟؟؟
    ليش اذا مات الحاكم الشعب يفرح ؟؟؟
    منو السبب ورى هالمشاكل اللي مستوية في بلاد العرب بالذات ؟؟؟؟


    تعرفين لماذا أختي الكريمة؟؟!!
    لأننا نحن وبالمختصر المفيد
    عربًا
    والفرق بيننا وبين الغرب نقطة
    وهذه النقطة تعني الكثير

    هل رأينا في بلاد الغرب حاكمًا يقتل شعبه ويدمر بلاده
    بأكملها من أجل الكرسي
    هل رأينا في بلاد الغرب أفران يحرقون بها البشر
    وهم أحياء يرزقون
    هل رأينا في بلاد الغرب حاكمًا يعطي أوامره لجنوده بقتل الصغير والكبير والنساء والشيوخ دوووون تفريق
    بأي ذنب يقتلون

    إذا الشعب لا يريد الحاكم
    فلما لا يتحنى ويترك الحكم لغيره
    من غير مشاكل ولا قتل ولا تدمير ولا خراب للشعب ولا للوطن


    ؟؟؟؟؟؟؟؟



    إذا كان القذافي ظالم وطاغية
    ولكنني والله لست مع الطريقة التي قتل بها
    فمهما كان فهو في النهاية إنسان
    وكان حاكما ما يقارب 42 سنة
    ولكنه هو من أراد لنفسه الذل والمهانة

  4. #4
    عضو برونزى الصورة الرمزية بو راشد الطنيجي
    تاريخ التسجيل
    11 - 11 - 2009
    المشاركات
    1,057
    معدل تقييم المستوى
    88

    رد: هنيئاً للشعب الليبي.... وسقط زنقة ...زنقة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي مشاهدة المشاركة
    في راسي سؤال :

    ليش هاليوله مستويه في بلاد العرب والمسلمين , ومب مستويه في امريكا وفرنسا واسرائيل وبريطانيا والمانيا ؟؟؟!!!
    ليش العرب ما يبغون حكامهم بعد هالسنين الطويلة من الحكم ؟؟؟
    ليش الغرب راضين على حكامهم , وما عندهم اي مشاكل ؟؟؟
    ليش اذا مات الحاكم الشعب يفرح ؟؟؟
    منو السبب ورى هالمشاكل اللي مستوية في بلاد العرب بالذات ؟؟؟؟
    هذا من آخر الزمان .. حيث قال رسول الله ~ صلى الله عليه وسلم ~ :
    ( ان بين يدي الساعه الهرج .. قالوا: وما الهرج ؟ قال : القتل . قالوا : اكثر مما نقل ؟ انَا لنقتل كل عام اكثر من سبعين الفا .
    قال : انه ليس بقتلكم المشركين ، ولكن قتل بعضكم بعضا . قالوا : ومعنا عقولنا يومئذ ؟؟
    قال : انه لتنزع عقول أهل ذلك الزمان ، ويخلف له هباء من الناس .. يحسب اكثرهم انهم على شي ، وليسوا على شي
    . ( اخرجه احمد 19492 ، وابن ماجه 3959 وابن حبان 1870 وصححه الالباني ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •